محمد سامي مخرجًا ومؤلفًا لمسلسلات رمضان حتى 2023محمد محيي يطلق «قولت أخونه»58 ألف.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا ثير السخط ضد ترامبالصين تسجل 9 إصابات جديدة بكورونا جميعها لقادمين من الخارجخلال رحلات الطيران الطويلة.. نصائح ذهبية لتجنب جلطة الساقدكة البدلاء.. إسلام صادق يوضح أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهليعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعينعرفتونا قيمة اللقب.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ الزمالك قبل احتفالية نادي القرنمهيب عبد الهادي: فرجاني ساسي لا يمانع التجديد للزمالك.. وحازم إمام يشترط الحصول على جزء من مستحقاته ..فيديومن أعلى منزله.. عمرو جمال يطير طائرة ورقيةأسعار أضاحى العيد بالأسواق.. اللحم البقرى بـ50 جنيها والخروف بـ3000 جنيهمطران الإسماعيلية الكاثوليكى يقدم برنامجه الجديد الإيمان والعقل اليومطبيب الاتحاد: الأعراض لم تظهر على الثنائي المصاب بكورونا8 انتصارات أفريقية لـ«كارتيرون».. وفوز وحيد لـ«فايلر» في أدغال القارة السمراءقرارات هيئة التنمية الصناعية للتسهيل على المستثمرين لمواجهة "كورونا"شاهد كيف تعاملت أستراليا مع الإنفلونزا الإسبانية منذ 101 عامعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. نجوم الفن في الساحل الشمالي.. صوربعد دفاعه عن المرأة ضد التحرش.. هالة سرحان تشيد بموقف محمد منيرالزوجة الثانية.. مي عز الدين تعود إلى «خيط حرير»معارض قطرى يكشف حجم انهيار المؤسسات الاقتصادية فى الدوحة وتسريح العاملين

السيطرة على حريق داخل مول تجاري شهير بأكتوبر وانتداب المعمل الجنائي لتحديد السبب

-  
السيطرة على الحريق - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق داخل مول تجاري بمدينة أكتوبر، و أمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بمول تجارى بمدينة أكتوبر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها.

وتبين من خلال التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن ماسا كهربائيا أدى إلى نشوب حريق بمخزن مول تجارى شهير بمدينة 6 أكتوبر، وتبين عدم وجود شبهة جنائية ولم يتسبب الحريق في أي إصابات وتم إخطار النيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة