تعافي وخروج 172 حالة مصابة بـ كورونا من مستشفى قنا العامخلال شهر يونيو .. تطهير 157 مجرى مائيا بطول 576 كيلومترا في الفيوممحافظ المنيا يسلم تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأسر الأولى بالرعايةالحلم أصبح حقيقة.. كوبري ميدان المديرية في بني سويف يقترب من الانتهاءتضامن الدقهلية تعلن استجابتها الفورية لبوابة الشكاوى الحكوميةتطوير زراعة وإنتاج النخيل وأهم الأصناف.. ندوة علمية في الفيوم.. صوردعم مستشفى السعديين المركزي في الشرقية بجهاز أشعة متنقلوكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفيات الزقازيق العام والصدرخلال حملة مكبرة.. مصادرة 34960 علبة سجائر متنوعة في الإسكندرية23 محضر غش لطلاب الثانوية العامة في كفر الشيختعرف على تفاصيل "مؤتمر اليونسكو الدولي الثاني" لنظم المعلومات الخاصة بالتعليمتشييع جثمان والدة حمادة هلال | صورأحمد عز: سعيد بعودة "علاء الدين" وعروضنا لأسر الشهداء والأطقم الطبية شرف لنالاسترداد أراضي الدولة.. الداخلة تُزيل التعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولةضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في يوم واحد"زحمة الذروة المسائية".. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزةبالفيديو.. مباحث التموين تفسد خطة محتكري السلع والكماماتانتشال جثة "غريق العياط" بعد 48 ساعة من البحثالحكومة: 160 ألف جنيه جدية التصالح لمخالفات البناء بدون ترخيص فى المدنالحكومة: 30 سبتمبر المقبل أخر موعد للتقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء

مصدر بـ"الأعلى للإعلام" يكشف حقيقة وجود تدخلات لإلغاء قرار منع ظهور 5 إعلاميين

   -  
مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

(مصراوي):

نفى مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ما نشر حول وجود تدخلات لإلغاء قرار حظر ظهور عدد من الإعلاميين في وسائل الإعلام، كان آخرهم 5 من مقدمي البرامج على قناة النهار.

وأكد المصدر، أن المجلس يتمتع بالاستقلالية بنص الدستور، ولايقبل أي تدخل من أي جهة في قراراته التي تصدر وفقًا للقانون، وتراعي المصالح العامة للمجتمع.

وأهاب المجلس بوسائل الإعلام، توخي الدقة عند تناول ما يصدر عن المجلس من قرارات، مؤكدًا أن قراره بمنع ظهور عدد من الإعلاميين سيتبعه قرارات أخرى مماثلة، لإخضاع الإعلاميين لنصوص القانون.

وطالب المصدر الإعلاميين بسرعة توفيق أوضاعهم القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة