نائب محافظ قنا يتفقد المركز التكنولوجي ومركز صحة الأسرة بنجع حمادينائب محافظ بورسعيد يتابع أعمال تنفيذ مشروع حديقة فريال التاريخية.. صورمحافظ دمياط تتابع الموقف الحالى بملف التصالح فى بعض مخالفات البناءمحافظة القليوبية تبدأ الموجة الـ 16 لإزالة مخالفات قانون البناءتضامن البحر الأحمر تغلق حضانة عادت للعمل دون تصريحمحافظ كفرالشيخ: حملات تعقيم بالشوارع وأماكن التجمعات وتطهير المدارس خلال الامتحاناتتحرير 162 محضر مخالفة ومصادرة 34 ألف علبة سجائر بالإسكندريةتطوير محطة مياه شرب بقرية الصحوة فى الداخلة بتكلفة 3 مليون جنيهتعافى 5 حالات من فيروس كورونا تحولت نتائجها إلى سلبية بالمنيارئيس مدينة بنها ينذر صاحب مكمورة بإزالتها خلال 48 ساعةمدرب المقاولون العرب: طاهر اختار الأهلي.. وكنا نتمنى تكرار "تجربة صلاح"6 أغسطس.. اتحاد الكرة يعلن تعديل في موعد استئناف الدوريالزمالك يُجري المسحة الثانية للكشف عن كورونامصراوي يكشف.. الاتفاق تم.. طاهر إلى الأهلي مقابل 20 مليون جنيهرسميًا.. الأهلي يُعلن توصله لاتفاق مع المقاولون بشأن طاهر محمد طاهرمصدر يكشف لمصراوي التفاصيل المالية في صفقة انتقال "طاهر" للأهليالأهلي يطالب بإيقاف "الاحتفالية الكاذبة" للزمالك بنادي القرنخاص.. عقد طاهر مع الأهلي 5 سنوات.. وراتب 5 ملايين جنيهالشركة الراعية لإنتر: يمكننا المساعدة في ضم ميسي ولكنكلوب: تألق ماني المستمر أبرز مثال على تطور ليفربول

القوى العاملة: عودة العمل الحكومي باﻹمارات تدريجيًا

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب- يوسف عفيفي:

تلقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالإمارات، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميًا أحوال العمالة المصرية في دول العمل.

وبحسب بيان اليوم السبت، أوضحت حنان شاهين الملحق العمالي بالسفارة المصرية بأبوظبي، أن المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، أصدر تعميمًا حول العودة التدريجية للموظفين في الدوائر الحكومية بالإمارة بنسبة ‎%‎50 إلى 70‎‎%، وتتزايد تدريجيًا بناءً على المستجدات، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

ونص التعميم على استثناء عدد من الفئات من العودة إلى مقار العمل، وتطبيق نظام العمل عن بعد في الحالات الطارئة، وتشمل الاستثناءات الموظفات الحوامل، وأصحاب الهمم، والمصابين بأمراض مزمنة أوضعف المناعة، والأمراض التنفسية، والموظفين الذين تفوق أعمارهم 60 عامًا.

وأوضحت شاهين، أن الاستثناءات تضم كذلك الموظفات اللاتي يقمن برعاية أبنائهن من الصف التاسع فما دون، حتى نهاية العام الدراسي، واللاواتي لديهن أطفال في دور الحضانة والأمهات اللاواتي يرعين أبنائهن من الذين تستدعي حالاتهم الصحية رعاية دائمة في ظل الظروف الطارئة.

ويستثنى الموظفون الذين يقطنون مع الفئات الأكثر عرضة للمخاطر الصحية في نفس السكن والمخالطين لهم بشكل مباشر مثل كبار السن، الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، وأصحاب الهمم، والذين يعانون من أمراض مزمنة أو ضعف مناعة.

ويستمر تعليق العمل بأجهزة البصمة لإثبات الحضور والانصراف، مع الالتزام بإثبات الحضور والانصراف عبر التطبيق الذكي لكافة فئات الموظفين سواء العاملين في مقار العمل أو العاملين بنظام العملات بعد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة