خلال رحلات الطيران الطويلة.. نصائح ذهبية لتجنب جلطة الساقدكة البدلاء.. إسلام صادق يوضح أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهليعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعينعرفتونا قيمة اللقب.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ الزمالك قبل احتفالية نادي القرنمهيب عبد الهادي: فرجاني ساسي لا يمانع التجديد للزمالك.. وحازم إمام يشترط الحصول على جزء من مستحقاته ..فيديومن أعلى منزله.. عمرو جمال يطير طائرة ورقيةأسعار أضاحى العيد بالأسواق.. اللحم البقرى بـ50 جنيها والخروف بـ3000 جنيهمطران الإسماعيلية الكاثوليكى يقدم برنامجه الجديد الإيمان والعقل اليومطبيب الاتحاد: الأعراض لم تظهر على الثنائي المصاب بكورونا8 انتصارات أفريقية لـ«كارتيرون».. وفوز وحيد لـ«فايلر» في أدغال القارة السمراءقرارات هيئة التنمية الصناعية للتسهيل على المستثمرين لمواجهة "كورونا"شاهد كيف تعاملت أستراليا مع الإنفلونزا الإسبانية منذ 101 عامعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. نجوم الفن في الساحل الشمالي.. صوربعد دفاعه عن المرأة ضد التحرش.. هالة سرحان تشيد بموقف محمد منيرالزوجة الثانية.. مي عز الدين تعود إلى «خيط حرير»معارض قطرى يكشف حجم انهيار المؤسسات الاقتصادية فى الدوحة وتسريح العاملينفيديو.. كيف تعمل أنجولا على إنقاذ اقتصادها مع انتشار كورونا؟مرسيدس: مشكلة مستشعر صندوق التروس "معقدة"صور.. استغاثات أهالى "خلوة الشرفا" بالشرقية: مياه الصرف تغرق القريةإغلاق 5 محلات ببنى سويف خالفت مواعيد الحظر

يوسف أوباما: هدفي في بترو أتليتكو الأغلى في مسيرتي مع الزمالك

   -  
يوسف اوباما

أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب فريق الكرة بنادي الزمالك أن هدفه في شباك بتروأتلتيكو الانجولي في الثانية الأخيرة من مباراة الفريقين بمرحلة المجموعات للكونفدرالية، هو الأغلى في مسيرته.

وأضاف أوباما خلال مداخلة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" لن انسى مطلقًا هدفي في بتروأتلتيكو الذي أعادنا من جديد للمنافسة على الكونفدرالية".

وواصل أوباما تصريحاته مؤكدًا أن روح لاعبي الزمالك هي السر وراء أي انتصار يحققه الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة