أسعار الذهب العالمية تتراجع من أعلى مستوى لها في 9 أعوامالسعودية ترفع أسعار الوقود بنسب تصل إلى 31.6% في شهر يوليوالقبض على 272 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعضبط 116 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينهكذا يؤثر فيروس كورونا على الجسم بأكملهاضحك للدنيا.. المتفائلون أقل عرضة لاضطرابات النوم بنسبة 70%تليجراف: اكتشاف دوائين لعلاج فيروس C يقللان من تكاثر كورونامتى يكون العزل الذاتى سببا للإصابة بالفيروسات التاجية؟القوى العاملة: 625 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يصلون اليوممرصد الإفتاء: تنظيم داعش يعود لاستقطاب أبناء الطبقات المتوسطة والغنيةالقوى العاملة: تعيين 193 شاباً بالغربية بينهم 6 من ذوى الهممالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةصور.. جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الفرق النهائية.. الدفع بـ 10 كبائن تعقيمالمطارات المصرية تستقبل 6 رحلات من الكويت تقل 1015 راكبا مصرياالرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفسادرئيس جامعة القاهرة: سلامة الطلاب وأطقم التدريس فوق أى اعتباراتمصر تشهد تراجعًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.. يتصدر نشرة صباح البلددرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 - 7 - 2020 بمحافظات مصر.. فيديووصوله للذروة.. استشارى حساسية يكشف عن أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونافعل حيواني.. مذيعة التلفزيون المصري تنفعل بسبب حوادث التحرش..شاهد

مجدي عبدالغني يهاجم اتحاد الكرة بسبب تجاهل الجمعية العمومية ..فيديو

   -  
مجدي عبدالغني

شن مجدي عبدالغني٬ نجم النادي الأهلى السابق٬ هجوما عنيفا على اللجنة الخماسية باتحاد الكرة والتى يرأسها عمرو الجنايني.

وقال عبدالغني فى حديثه مع برنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten": "اللجنة الخماسية لا تتواصل مع الجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة مما أشعل غضبهم".


وأضاف: "الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يجدد للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني".

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة