الصحف العالمية تسلط الضوء على اكتشاف مومياوين عاشا زمن كليوباتراوفاة راشد المعاودة أحد رواد الثقافة والمسرح فى البحرينفي عيد ميلاده.. هيثم شاكر: "٣٧ سنة ستر وكرم كبير من ربنا"بعد إجراء تعديلات.. المنتج أحمد السبكي يطرح أفيشًا جديدًا لـ "صاحب المقام"مد أجل الحكم في اتهام محمد رمضان بسب وقذف الطيار "أبو اليسر" لجلسة الغدبعد 26 أسبوع عرض.. ماذا حقق "الفيل الأزرق 2" في السينمات؟أحمد الشامي: "معاك يا ريس.. ومحدش يقدر على مصر"خاص| موزع أغنية "هي الدنيا" لـ إيهاب توفيق: تبث طاقة إيجابية وستطرح خلال أيامعمرو سعد: "الأزمات مهما كانت قوتها لا تستطيع كسر مصر بل تزيدها صلابة"فيديو|أول كليباته باللهجة المصرية.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام"بشرة خير.. الحكومة تعلن إجراءاتها لتأمين 4 ملايين مصيف من كورونا بالساحلوزارة النقل تكشف عدد ركاب مترو الأنفاق والسكة الحديد أمسحقوقية: ظاهرة تعذيب الحيوانات تتنافى مع القيم الإنسانية والتعاليم الدينيةهيئة الأمم المتحدة تشيد بالجهود المصرية لدعم الناجيات من الاعتداء والتحرش الجنسىوزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ المصرية خلال الـ 24 ساعة الماضيةتفاصيل استراتيجية التضامن الاجتماعي لحماية ورعاية وتمكين ذوي الإعاقةطارق سعدة: حريصون على التواصل المستمر مع الهيئات الإعلاميةحافظ أبو سعدة : مشروع قانون معاقبة المتنمر يتفق مع معايير حقوق الإنسانالقاهرة تستقبل وفد القبائل لمناقشة التداعيات الراهنة للأزمة الليبيةيبدأ تنفيذها في نوفمبر المقبل.. الهيئة العامة للاعتماد والرقابة تنشر معايير اعتماد الرعاية الصحية الأولية

طارق يحيى: 5 لاعبين في شباب الزمالك يتقاضون نفس قيمة عقد سيف فاروق جعفر

   -  
طارق يحي

أكد الاعلامي طارق يحيي، نجم ومدرب الزمالك السابق أن هناك 5 لاعبين آخرين يحصلون على نفس قيمة العقد الذي يحصل عليه سيف فاروق جعفر، والمقدر بستة ملايين في خمسة مواسم.

وأضاف يحيي في تصريحات عبر برنامج " زملكاوي " :" سيف وقع للزمالك منذ عامين أثناء خلاف والده مع رئيس النادي مرتضى منصور".


وواصل:" 5 لاعبين بفريق الشباب بالزمالك يحصلون على ما يحصل عليه سيف فاروق جعفر، وعلى رأسهم أحمد عيد الذي تم تصعيده مؤخرًا للفريق الأول".

وأنهى تصريحاته مشيدًا بسيف فاروق جعفر وبتألقه ب خلال مباريات الزمالك أمام الأهلي بقطاع الشباب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة