حوار قوي بين الجنايني وماجد سامي بسبب عودة الدوري وفتح باب القيد.. واقتراح لحل المشكلةمران الأهلي - حضور فايلر.. ومحمد محمود يشارك في التدريبات الجماعيةكرة سلة - ثريا محمد: هدفنا الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الأهلي«التعليم العالي»: بدء الدراسة بـ«العالي للإدارة والمحاسبة» بأخميم 2020/2021 (نص القرار)نقيب المحامين يخاطب الحكومة والبرلمان لإلغاء «أكاديمية المحاماة»الجريدة الرسمية تنشر قانون اعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2020/2021محافظ البحيرة: ارتفاع عدد المتعافين من كورونا إلى 2411 شخصًا«شعراوي»: هنرّجع كل «شبر» من أراضي وأملاك الدولة عليه تعديات (تفاصيل الاجتماع)كانا سويًا في الساحل قبل أيام.. كيف توفيت شقيقة وزيرة التضامن وزوجها فجأة؟النائب هيثم الحريري يعلن تعافيه ونجله ياسين من فيروس كوروناتعافي ٦حالات جديدة من كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفبرتوكول تعاون بين «مياه الشرقية» و«نبض» لتوصيل المياه للأسر الأكثر احتياجًامحافظ البحيرة: اعتماد الحيز العمراني لـ15 مدينة و468 قرية بنسبة 100%نقيب المحامين: عفوت جنائياً وتأديبياً عمن سبوني وتركت أمري إلى اللهالمجلس القومى للطفولة والأمومة يحذر من استخدام الأطفال للإنترنت دون رقابةتعاون بين التعليم والاتصالات لإطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية"حكماء المسلمين والإنجيلية": نعتزم استكمال "صناع السلام" لحل نزاعات أفريقيامحافظ الجيزة يقرر عودة العمل بكل الإدارات بكامل طاقته البشريةرئيس الوزراء يتابع مع الدكتورة رانيا المشاط ملفات عمل وزارة التعاون الدوليغرفة منفصلة لكل طالب.. بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة المغتربين بالمدن الجامعية

روسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبيا

   -  
ميخائيل بوغدانوف

رحبت روسيا بالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتسوية الأزمة في ليبيا ، عقب اجتماع ثلاثي عقده بالقاهرة مع قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر، ورئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، معتبرة إياها "أساسا جيدا" لإطلاق العملية السياسية.
ونقل موقع " روسيا اليوم" عن المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اليوم، السبت، قوله "نرحب بهذه المبادرة، ونعتبرها أساسا جيدا لإطلاق عملية سياسية جدية".

وأعاد بوغدانوف إلى الأذهان أن الجانب الروسي قدم بعض المقترحات لوقف إطلاق النار في ليبيا أيضا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة