إعلامى سعودى يكشف أسباب إفلاس الإعلام القطرى والإخوانىصور.. رحلات البحر والبر تنعش السياحة بجنوب سيناءمحمد علاء ينضم لفريق مسلسل "نسل الأغراب"والدتهما مريضة كورونا.. مشرف على ولادة توأم: الطفلان لم يكونا مصابين ..فيديوعادل العدوي: حسابات إثيوبية وهمية هاجمتني بعد شرح قضية سد النهضة.. فيديومكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونااشتراها برخص التراب.. مالك لوحة منسية لـ روبنز يعرضها بمزاد عالمى بسعر خيالىخيال "توم هانكس" يتحول إلى حقيقة.. سائح يعيش 110 أيام في المطار بسبب كوروناتواريخ مرتبطة بـ"خلية جبهة النصرة" الإرهابية.. بعد حكم المؤبد والمشددمادة تلزم المحكمة بتوضيح أسباب الإدانة فى أحكامها.. تعرف عليهاكيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاط

فاروق جعفر: نجلى "سيف" وقع للزمالك وقت خلافى مع مرتضى منصور

   -  
علق فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الاتهامات التي تم توجيها له بشان مجاملة النادي الأبيض لنجله سيف لاعب فريق الشباب بالنادي وتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء بعقد يصل قيمته لـ 6 ملايين جنيه.

أضاف جعفر خلال تصريحات لقناة الزمالك: "لم أتدخل مطلقاً في توقيع سيف للزمالك، بل على العكس توقيعه في عام 2018 تزامن مع خلاف شديد بيني وبين مرتضى منصور رئيس النادي".

وواصل جعفر: "عقد سيف جعفر كان كلاعب محترف وليس ناشىء والقيمة المالية الموضوعه في البند يحصل عليها سيف على مدار 5 مواسم وليست في موسم واحد".

وأضاف ملك النص: "سيف لاعب جيد وشهادتي مجروحة فيه ولكن اسألوا مدربيه وستعلمون ما يقدمه من مستوى فني".

وأوضح فاروق جعفر:" سيف تنازل عن 500 ألف جنيه من مستحقاته عندما انضم لصفوف سموحة، واللاعب يحصل على 700 ألف جنيه في الموسم ويُخصم منها ضرائب"

وأنهى تصريحاته مؤكداً أن نشر عقد سيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي "مُفصل"، ومقصود، مبدياً استئائه الشديد من الواقعة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة