رئيس قسم الفيروسات بمركز البحوث:لقاح كورونا المصرى فى مرحلة التجارب السريريةمظاهرات فى إسرائيل تطالب نتنياهو بالاستقالة من الحكومة .. صورفيديو.. لقطات صادمة لحريق خط البترول بطريق "القاهرة ـ الإسماعيلية"السودان فى تقرير للاتحاد الأفريقى: تقدم محدود فى مفاوضات سد النهضةالمعهد الكندى للإسلام الإنسانى: تحويل آيا صوفيا إلى مسجد جريمة ضد الإنسانيةالمرور يعيد فتح الطرق المغلقة بعد السيطرة على حريق طريق الإسماعيليةمستشار وزير الصحة: نسب إشغال أسرة كورونا انخفضت لـ60% بمستشفيات العزلنقل مكرم محمد أحمد لمستشفى المعادى..و"الأعلى للإعلام" يشكر الرئيس على اهتمامهإثيوبيا تواصل المراوغة: ملتزمون بالمرونة للتوصل لاتفاقالجيش الليبى:فائز السراج "كومبارس".. وأردوغان يدير الأزمة الليبية بدلا منهشعبة الأدوات الصحية تشيد بمبادرات تحفيز الاستهلاك وتشجيع الطلبالـ 10 جنيه البلاستيك هل ستلغى النقود الورقية؟.. فيديوالاقتصاد ببساطة.. يتناول أسباب انخفاض الدولار أمام الجنيه«كورونا» تفرض قواعد جديدة على نادي سينما مكتب الأمم المتحدة في جنيفندوة لمؤسسة القيادات المصرية للتنمية للتوعية بأضرار الختانتقرير فرنسي يكشف حقيقة وجود خلاف بين الثنائي نيمار ومبابياحتفالا بعيد ميلاده.. بايرن ميونخ يستعرض أرقام نجمه جنابري هذا الموسميوفنتوس ينافس برشلونة على ضم «ظهير أياكس»4 أزمات تواجه حسام البدرى رغم قرار عودة الدورىبعد هدفى «تريزيجيه» 15 ثنائية مصرية فى تاريخ الدورى الإنجليزى

لائحة اتحاد الكرة تمنع محمود الخطيب من رئاسة رابطة الأندية

   -  

تسببت اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، فى ابتعاد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عن رئاسة رابطة الأندية المحترفة التى يرغب اتحاد الكرة فى تشكيلها فى الموسم الجديد، بعدما قرر أعضاء اللجنة الخماسية أن يتم اختيار أعضاء الرابطة من خارج مجالس إدارات الأندية وكذلك اتحاد الكرة، على أن يختار كل ناد من يمثله وكذلك يختار اتحاد الكرة ممثلين له، قبل اختيار المكتب التنفيذى للرابطة سواء من 5 أعضاء أو 7.

ويدرس مجلس إدارة النادى الأهلي ترشيح محمود الخطيب، رئيس النادى، لتولى رئاسة رابطة الأندية، التى من المقرر تدشينها الموسم المقبل، ولم يبد الخطيب موافقة أو رفض، مؤكداً أنه لن يحسم موقفه قبل إقرار اللائحة بشكل رسمى، مؤكداً أن ترشيح الأهلى قد يتجه لشخص آخر غيره، سواء من أعضاء المجلس أو من الإدارة التنفيذية بالنادي.

واستقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة ، على تشكيل رابطة المحترفين فى الموسم الجديد، بعد الاتفاق على وضع بند فى اللائحة الجديدة بضرورة إنشاء الرابطة وتفعيلها، وأن يكون لها دور مستقل عن اتحاد الكرة.

واقترحت اللجنة الخماسية أن تتكون رابطة المحترفين من 7 أعضاء بدلا من 5 كما كان الحال فى السابق، بحيث تتكون من رئيس ونائب رئيس و3 أعضاء، بجانب اثنين من خبراء التسويق، بحيث تتم الاستفادة منهما فى عملية تسويق حقوق الأندية وزيادة العائد المادى.

ووافقت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على وضع بند صريح فى اللائحة الجديدة، التى يجرى حالياً إعدادها، ينص على تشكيل رابطة الأندية المحترفة، على أن يكون دورها إدارة مسابقة الدورى العام بالموسم الجديد، وتوزيع الحقوق على الأندية واختيار وتشكيل لجنة المسابقات.

وطلب عدد كبير من الأندية تشكيل روابط المحترفين فى الموسم الجديد، سواء فى الدورى الممتاز أو باقى الدرجات حتى تتمكن هذه الروابط من تسويق المسابقات والحصول على أعلى مقابل مادى لزيادة موارد الأندية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة