محافظ البحيرة يعلن شفاء 75 مصابًا بـ«كورونا» ليرتفع العدد لـ2096 متعافيًابحضور 20 فردًا كحد أقصى.. عودة أنشطة «الأعلى للثقافة» اعتبارًا من 9 يوليو«عزل العجمي»: تعافي 3 حالات جديدة من «كورونا».. وحصيلة الشفاء ترتفع لـ 314«الرئيس يتابع بصورة مستمرة».. مدبولي يتفقد إنشاء 2500 سكنية لسكان العشوائيات بحدائق أكتوبرتحمل سلعًا إستراتيجية.. تواجد 86 سفينة بأرصفة ميناء الإسكندريةيحل الاختناقات والكثافات المرورية بالجيزة.. «مدبولي» يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحرتعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-7-2020 في السوق المحلية والعالميةحظر عمل موظفي الرقابة المالية السابقين لدى الجهات الخاضعة لإشرافها لمدة عام كاملعضو «تجارية الجيزة»: 30% ارتفاعا في مبيعات اللحوم رغم «كورونا»رئيس برشلونة يرد على إدعاءات رحيل ميسيحمدي فتحي ينتظم في مران الأهلي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابةلاعبو الإسماعيلى يخضعون لمسحة كورونا الثانية اليومجوارديولا مندهشًا: لا أعرف سر خسائر مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزيشالكة الألماني يُحصن موهبته الصاعدة ماليك ثياوالإسماعيلي يغلق الباب أمام رحيل أحمد مدبوليحمزة المثلوثي يغيب عن معسكر الصفاقسي التحضيري لاستئناف الدوري التونسيمانشستر يونايتد يمدد عقد لاعبه الصربي ماتيتششاهد .. صورة الكرة الرسمية لبطولة الدوري الممتازالحزن ينتاب الوسط الفني بعد وفاة رجاء الجداويمحمد فهيم عن تامر كرم: اللي بيني وبينه هدف واحد نسعى إليه

إصابة رئيس جمهورية كازاخستان بفيروس «كورونا»

-  
قاسم جومارت توكاييف، رئيس كازاخستان

أعلن المتحدث باسم رئيس كازاخستان، بيريك أوالي، السبت، إصابة رئيس البلاد، قاسم جومارت توكاييف، بفيروس «كورونا» المستجد «كوفيد 19»، مضيفًا أنه يخضع حاليًا للعلاج في المستشفى.

وأوضح «أوالي»، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، نقلتها قناة «روسيا اليوم» الإخبارية، أن «توكاييف البالغ من العمر 67 عامًا يخضع لفحوص طبية منتظمة، مشيرا إلى أن السلطات اتخذت إجراءات إضافية للسلامة في مقر الرئاسة، مضيفا أن»الرئيس يواصل عمله المعتاد وصحته ليست في خطر«.

وسجلت كازاخستان حتى الآن 12 ألفا و511 إصابة بفيروس كورونا و53 حالة وفاة. وكانت السلطات في كازاخستان خففت الشهر المنصرم إجراءات العزل العام بعد استمرارها لشهرين، وأبقت على قواعد التباعد الاجتماعي ومددت إغلاق الحدود.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,923,096
  • تعافي
    3,389,169
  • وفيات
    400,238
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة