العراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةكورونا في العالم.. 11 مليون إصابة وأكثر من نصف مليون شخصبسبب الفشل في مواجهة كورونا.. فتح تحقيق مع وزراء في فرنساالصحة العالمية: لا يوجد موعد محدد لظهور لقاح ضد كوروناجوناثان باتشيني.. الجانب الآخر من انتقال بوفون التاريخي لـ يوفنتوسأس: فاران يغيب عن ريال مدريد أمام بلباوتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث35 زائر كل ربع ساعة.. افتتاح معرض المدن الغارقة المصرية بمتحف فيرجينيا فى أمريكا"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بضوابط زيارة قصر البارونتجنب المعلبات.. إرشادات هامة من الصحة لنظافة الغذاء في زمن كورونامدرب سلة الأهلي : عودة النشاط في صالح الأنديةأشرف توفيق يكشف خطة استعداد سلة الأهلي لعودة الدوريمدرب سلة الأهلي : المرحلة المقبلة صعبة جدا وأثق في اللاعبينمدرب الأهلي: جاهزون للمنافسة وحسم لقب دوري سوبر السلةالأسطورة" باروش" يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسممحمد عادل: 4.5 مليون مواطن يستفيدوا من صناعة الكرة المصريةمانشستر يونايتد في ورطة بعد إصابة بوجبا وفرنانديز

كبسة مفاجئة.. هروب رواد صالة بلياردو مخالفة في الشرقية.. شاهد

   -  
لحظة هروب رواد صالة بلياردو في الشرقية

شنّت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية حملة مكبرة لمتابعة مدى التزام أصحاب المحال بقرارات الغلق خلال فترة الحظر في ضوء الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وداهمت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز محل وصالة بلياردو مُخالفاً لقرار الحظر وبداخله مجموعة كبيرة من الشباب والأطفال خلال ممارستهم الألعاب داخل الصالة.

اقرأ أيضًا:

غلق محل بلياردو خالف قرار الحظر وإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية ببلبيس 

لحمايتهم من كورونا .. ممر آمن لمرضى الغسيل الكلوي بمستشفى بلبيس ..صور

وقام الرواد بالفرار من الأجهزة التنفيذية خوفاً من توقيع عقاب عليهم لمخالفتهم قرار الحظر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الصالة وصاحبها.

 

وأكد اللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، استمرار الحملات المكثفة لمتابعة مدي الالتزام بقرار الحظر والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد بمختلف الوحدات المحلية.

 

وأضاف رئيس مركز ومدينة بلبيس أن الحملة أسفرت عن غلق محل بلياردو خالف قرار الحظر وتفريق تجمع من الشباب والأطفال وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتشميع المحل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة