طارق الشيخ ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرةفيديو .. محمد صبحي في احتفال بداية تصوير يوميات ونيسشاهد .. سعد لمجرد يهنئ الأمير حسن لحصوله على شهادة الباكالورياحازم الحديدي يكشف قصة دقائق أكد فيها محمد الشناوي حبه لجماهير الأهلي ..صورأشرف محرم يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة ويقترب من قائمة هانى أبوريدةبداية رائعة ومميزة.. الصقر يهنئ ميدو على برنامجه أوضة اللبسفرج عامر: مسحات لاعبي سموحة جميعها سلبيةتشيلسي يتقدم على كريستال بالاس 2-1 في الدوري الإنجليزيأول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد عقده: الأهلي بيتى وفخور إني جددتمحمد زيدان يغازل أبناءه .. شاهدمدرب أولمبياكوس اليوناني يؤكد رغبته في الاحتفاظ بأحمد حسن كوكا«صالون دو لا روشيل» الفرنسية تختار التشكيلية دينا طريف ممثلا لها بمصر والشرق الأوسط«النيل في العصر البريطاني».. من إصدارات المركز القومي للترجمةإنجي علاء تنعى والدة حمادة هلالصور| محمود حميدة يستمتع بإجازته الصيفية في "سيوة"من تصوير نجلها.. ميريام فارس تكشف عن أحدث جلسة تصويرصور| استئناف تصوير "كيرة والجن".. تعرف على أبطالهاخبار اقتصاد اليوم.. المالية: جاهزون لتمويل الاحتياجات المطلوبة لتداعيات كوروناالبنك الأهلى المصرى يوفر ماكينات POS من خلال موقعه الالكترونىأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 7-7-2020

بعد إعلانها وقف البث المباشر لبرامجها.. وزير الإعلام يتدخل لحل أزمة قناة النهار

   -  
شعار قناة النهار - صورة أرشيفية

علمت «المصري اليوم» أن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أجرى عدة اتصالات بمسؤلى شبكه النهار، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونقابة الإعلاميين، لاحتواء الأزمة التى أدت لقيام النهار بالإعلان عن وقف برامجها، والاكتفاء بعرض البرامج المسجلة.

جاء تدخل وزير الإعلام لحل الأزمة، بعد صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف 5 من مذيعات القناة وإحالة إحداهن للتحقيق، ما دعا مجلس إدارة شبكه قنوات النهار لاتخاذ قرارا بتعليق البث الحي للقناه وإلغاء كل برامج الهواء وإعادة بعض البرامج والمسلسلات.

كانت قناة النهار، قد أعلنت في بيان صحفي السبت: «مجلس إداره شبكة قنوات النهار، أصدر قرارًا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات، لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابه الإعلاميين».

وأصدر المجلس الأعلى الإعلام قرارا السبت بمنع ظهور بوسى الطيار ودعاء فاروق وريم البارودي وهالة فهمي وعلا شوشة، لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

وقال المجلس إن القرار جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 93 لسنة 2016 بشأن نقابة الإعلاميين والقانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لائحته التنفيذية وقرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الأعلى للاعلام وتوصية لجنة الشكاوى بشأن تقديم البرامج الطبية التي يقدمها شخصيات غير مؤهلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,923,096
  • تعافي
    3,389,169
  • وفيات
    400,238
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة