تأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ«تكوين خلية إرهابية» إلى 16 أغسطسمنزل مذهل للبيع يعود تاريخه للقرن الثامن عشر والسعر 2 مليون جنيه إسترلينىشاهد.. أجمل 15 فستان زفاف ملكى من بريطانيا لليابان.. بينهم الملكة رانياملاعب مصر تشهد أول اهتزاز للشباك بعد توقف كورونامصدر في الزمالك لمصراوي: المثلوثي وصل القاهرةفي الودية الأولى ما بعد كورونا.. الجيش يهزم المقاصة وديًارسميًا.. ليفربول يحتفل بتتويج بريميرليج يوم 22 يوليو في آنفيلدبالفيديو.. كوكا يساهم في ركلة جزاء لأولمبياكوس.. ويغادر مصاباًموجز أخبار مصر.. الحبس 6 أشهر و30 ألف جنيه غرامة لمن يتنمر أو يستعرض قوتهوفد من القبائل الليبية يتوجه للقاهرة لتأييد دعوة تدخل الجيش المصرى لحماية ليبياالتعليم تناقش ضوابط تصحيح اللغة الثانية.. وتؤكد: الطالب يحصل على الدرجة الأعلىترامب يغرد بالفارسية: الحكم بإعدام 3 متظاهرين إيرانيين رسالة مؤسفة للعالمماذا فعل الرجل الأخضر قبل مقتله في مدينة الإنتاج الإعلامى ؟ فيديوفتحى سرور يجيب عن أصعب الأسئلة مع الزميل محمد السيسى.. بعد قليلصور.. وفد من أعيان ومشايخ قبائل ليبيا يمثلون كافة الأقاليم يتوجهون للقاهرةالوطنية للانتخابات: 569 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ بـ5 أيامفتحى سرور لـ"تليفزيون اليوم السابع": لن أعود للسياسة وهبعد عن وجع الدماغفتحى سرور لـتليفزيون اليوم السابع: عودة مجلس الشيوخ يقوى النظام الديمقراطىأرخبيل الفزع.. يوميات في زمن الكوروناأغاني مروان بابلو تتصدر قائمة التوب 5 على أنغامي رغم اعتزاله

نائب: صندوق النقد الدولي يدعم مصر في مواجهة «كورونا»

   -  
عمرو الجوهرى - صورة أرشيفية

قال عمرو الجوهري، عضو مجلس النواب، إن مصر حصلت على قرض الـ12 مليار دولار من صندوق النقد الدولي، بعد مراجعات دورية من الصندوق لمدة أربع سنوات، معقباً: «الصندوق كان بيحاسب الحكومة أكثر من البرلمان في الناحية المالية».

وتابع «الجوهري»، خلال حواره ببرنامج «حوار واستثمار»، مساء السبت، أن صندوق النقد الدولي سيدعم الكثير من الدول في ظل أزمة «كورونا»، ومن ضمن هذه الدول مصر التي قامت بتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي بشكل جيد خلال الفترة السابقة.

وطالب عضو مجلس النواب، بإعادة هيكلة الديون لحل مشاكل مصر الاقتصادية، خاصة أن فوائد الديون وصلت لـ566 مليار جنيه، وهذا الأمر لابد أن يحدث من خلال التفاوض مع صندوق النقد الدولي، معقبًا: «عايزين نعيد هيكلة الديون الخارجية، مش نجمدها، حتى تستطيع أن تصمد الدول النامية في مواجهة أزمة كورونا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,923,096
  • تعافي
    3,389,169
  • وفيات
    400,238
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة