إحدى ركائز الصناعة في مصر.. العربية للتصنيع تنشئ وحدة إنتاج الكمامات لمواجهة جائحة كورونا| فيديووزيرة الصحة: مدبولي أول رئيس وزراء على مستوى العالم يزور مستشفى عزلالسبكي: 12.3 مليار جنيه تكلفة تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل فى أسوانأحمد موسى : مصر ستطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بعد إعلان إثيوبيا ملء السد... شاهدالصحة: زيادة فى نسبة شفاء حالات كورونا غير المصابة بالأمراض المزمنةمصر تطلب إيضاحا عاجلا من الحكومة الإثيوبية بشأن بدء ملء سد النهضةوفد القومي لحقوق الإنسان يزور قطاع مصلحة السجونتعرف على أهم وديات الفترة المقبلة.. تحركات لإذاعة عدد منهاالتشكيل – فودين وبيرناردو يبدأن وسترلينج ودي بروين بدلاء لـ سيتي ضد بورنموثبيلد: الخطر يهدد صفقة تشيلسي.. بايرن يفكر في التعاقد مع هافرتزمباشر في إنجلترا – سيتي (0) - (0) وبورنموث.. نيوكاسل وتوتنامالمثلوثي يصل إلى مصر تمهيدا لانضمامه إلى الزمالكإنفوجراف.. 6.9 مليون دولار حجم تحويلات المصريين بالخارج للربع الثانى من 2020استرداد 70 فدان أملاك دولة بحلوان بعد إزالة التعديات.. صورمصر وأوزبكستان تعقدان مباحثات حول قضايا التعاون الثنائىالأوقاف: إطعام الطعام من أعظم القربات إلى الله وطريق لإرساء المحبة بين أفراد المجتمعفيديو .. مروان خوري يطرح كليب كمل حياتكإليسا تستعين بأغنية "بدي دوب"في الترويج لألبومها الجديدتامر حسين يشيد بأبطال الجيش المصريأسباب متعددة لالتهاب الحلق.. متى يشير إلى الإصابة كورونا؟

المجتمع المدني يدعم مستشفيات الشرقية بأجهزة طبية.. وشاب يتبرع بـ10 بدل عزل

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة خلال جولتها الميدانية بمستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي بالاسكندرية

أكد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، استمرار تكاتف الجهود والمشاركة المجتمعية في ظل الظروف الراهنة، مقدمًا الشكر والتقدير للجهود المبذولة من رجال ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة، للدعم المتواصل لمنظومة الصحة للمساهمة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات التابعة لمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة .

وقال «مسعود» في تصريحات صحفية، السبت، إن شابًا يدعى محمد صبري، ويبلغ من العمر ١٥ عامًا، تبرع لمستشفي بلبيس المركزي بعدد ١٠ بدل عزل للفريق الطبي بالمستشفى، كما قام رجال المجتمع المدني بدعم مستشفى الصالحية الجديدة المركزي بجهاز CBC صورة الدم كاملة، وطابعة خاصة به بتكلفة تقديرية بلغت ١٠٠ ألف جنيه.

وأشار إلى أنه قام عدد من موظفي المعمل المشترك بالتعاون مع فني المعمل بمستشفى حميات الزقازيق بدعم المستشفى بعدد ٤ أجهزة نابوليزر، فضلا عن قيام الدكتور ناصر الشافعي مدير مستشفي القنايات المركزي بدعم المستشفي بـ ٣ أجهزة نابوليزر، لصالح المرضي بالمحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,923,096
  • تعافي
    3,389,169
  • وفيات
    400,238
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة