وزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمةالرى: استكمال مفاوضات سد النهضة غدًا بحضور المراقبين والخبراءالعراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةكورونا في العالم.. 11 مليون إصابة وأكثر من نصف مليون شخصبسبب الفشل في مواجهة كورونا.. فتح تحقيق مع وزراء في فرنساالصحة العالمية: لا يوجد موعد محدد لظهور لقاح ضد كوروناجوناثان باتشيني.. الجانب الآخر من انتقال بوفون التاريخي لـ يوفنتوسأس: فاران يغيب عن ريال مدريد أمام بلباوتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث35 زائر كل ربع ساعة.. افتتاح معرض المدن الغارقة المصرية بمتحف فيرجينيا فى أمريكا"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بضوابط زيارة قصر البارونتجنب المعلبات.. إرشادات هامة من الصحة لنظافة الغذاء في زمن كورونامدرب سلة الأهلي : عودة النشاط في صالح الأنديةأشرف توفيق يكشف خطة استعداد سلة الأهلي لعودة الدوريمدرب سلة الأهلي : المرحلة المقبلة صعبة جدا وأثق في اللاعبينمدرب الأهلي: جاهزون للمنافسة وحسم لقب دوري سوبر السلةالأسطورة" باروش" يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم

صحة بني سويف: تعافى 3 مصابين بكورونا وخروجهم من عزل المدينة الجامعية

   -  

أعلن المتحدث الإعلامي لمديرية الصحة ببني سويف مساء  اليوم  السبت،  تعافي 3 حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا  وخروجها من مقر العزل بالمدينة الجامعية بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، ليصل بذلك العدد الإجمالي للمتعافين إلى 160 حالة لمواطنين غادروا مستشفى العزل منذ تشغيلها في الرابع من شهر مايو الماضى.

وأضاف في بيان صحفي إن الطاقم الطبي يتولى استقبال المرضي ومرافقتهم إلي حجراتهم و متابعة تناولهم الأدوية، ضمن بروتوكول علاج وزارة الصحة الخاص بمرضي فيروس كورونال داخل المدينة الجامعية المخصصة لعزل  الحالات الإيجابية بفيروس كورونا ، والمستقرة صحيا ولا تتطلب الدخول للمستشفيات  ، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارتي الصحة والتعليم العالي لتشغيل المدن الجامعية لهذا الغرض.

وأكد محافظ بني سويف، على مواصلة الجهود التي  تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة  كورونا، لافتا إلى متابعته المستمرة على مدار الساعة لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولا بأول ، مثنيا على الفرق والأطقم الطبية التي تتقدم الصفوف في مجابهة تداعيات المرض، مؤكدا على أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة لا تدخر جهدا في توفير متطلباتهم الوقائية، واحتياجات المنظومة الصحية لمواصلة المشوار لمواجهة الفيروس بالشكل المطلوب، مهنئا المتعافين من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى بالشفاء والعودة إلي منازلهم.

وأكد وكيل وزارة الصحة على الاستعداد مسبقا لتشغيل المدينة الجامعية ببني سويف شرق النيل لاستقبال الحالات الايجابية لفيروس كورونا المستجد والمستقرة   لحين التعافي التام والخروج، عن طريق مديرية الصحة ، حيث تم تجهيز الفرق و المستلزمات الطبية والأدوية وغيرها من التجهيزات الطبية اللازمة ،وذلك بالتنسيق مع الغرفة المركزية لوزارة الصحة المسئولة عن نقل الحالات الإيجابية للمستشفيات والمدن الجامعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة