"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون"الري": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية جنوب إفريقياتقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديومرتضى منصور لأحد الحاضرين باجتماع قدامى الزمالك: انت زملكاوي ولا جاسوس ..فيديوصاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمةالرى: استكمال مفاوضات سد النهضة غدًا بحضور المراقبين والخبراءالعراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةكورونا في العالم.. 11 مليون إصابة وأكثر من نصف مليون شخص

محافظ القليوبية: افتتاح محور ربط مصر الجديدة بطريق شبرا بنها الحر خلال أسابيع

   -  

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، منطقة محور ربط مصر الجديدة بطريق شبرا بنها الحر، حيث تابع المحافظ أعمال رفع تراكمات القمامة أسفل المحور ورفع الاشغالات بالمنطقة المحيطة بالمحور.

وأوضح المحافظ، أن المحور يساعد فى تخفيف الكثافات المرورية بالمحاور الرئيسية المحيطة، وسينقل المنطقة بالكامل نقلة نوعية ويعد إضافة جديدة لشبكة الطرق التي تم تنفيذها الفترة الماضية، علما بأن منطقة الربط تبدأ من نزلة كوبري مسطرد حتي بداية طريق شبرا بنها الحر مرورا بحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة، الذي يبلغ طوله 4200م2، والمزمع افتتاحه خلال أسابيع.

وشدد المحافظ، على دفع الأعمال وسرعة الانتهاء من المرافق (الغاز - المياه -الصرف الصحي -والكهرباء)، ووجه بأن يتم التنسيق مع إدارة المرور  لإزالة أي مخالفات تتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

العمل بالمشروع في شبرا الخيمة

العمل بالمشروع
خلال تفقد المشروع
خلال جولة محافظ القليوبية
متابعة العمل بلمشروع
محافظ القليوبية خلال الجولة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة