لطفى لبيب: أنا كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة وإسرائيل أسرت شقيقىفريق عمل فيلم "صابر وراضى" لـ أحمد آدم أجازة لمدة 4 أيامبعد ظهوره على كورنيش النيل.. الجمهور لـ علي ربيع: منور يا نجمسمية الخشاب تطالب بعمل مسلسلات درامية تخدم المجتمعياسمين صبري تتصدر تريند تويترجون سينا يساند إميتاب باتشان ونجله بعد إصابتهما بفيروس كوروناأصالة تعلن انتهاء التحضير لألبومها الجديد وتوجه رسالة لـ سهمرحمة حسن تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لهاوفاة فنان عراقي شهير بفيروس كورونا.. تفاصيل"إسكان البرلمان": لن نسمح بعودة مخالفات البناء.. وقانون التصالح هدية للمخالفين48 رحلة طيران نقلت السياح من 4 دول لمدينتى شرم الشيخ والغردقة خلال 13 يوماالأوبرا تعلن تأجيل حفل «الكينج».. و«النافورة» يستقبل أوركسترا القاهرة السيمفونىإصابات «كوفيد - ١٩» عالميا تقترب من 13 مليونًارئيس مالى يحل المحكمة الدستوريةالعالم يسخر.. «كاريكاتير»حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى

تعافى وخروج 15 حالة كورونا من مستشفيات العزل والإحالة بالبحيرة

   -  

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على الدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم أفضل رعاية للمصابين مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأشار المحافظ إلى استمرار عمل اللجان المشكلة للمرور اليومى على جميع مستشفيات المحافظة المخصصة للتعامل مع مصابى فيروس كورونا المستجد، والتأكد من توافر المستلزمات بكميات مناسبة وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وأعلن الدكتور يسرى بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة اليوم عن خروج عدد 15 حالة تعافى وشفاء كامل من فيروس كورونا المستجد وعودتهم الى منازلهم بعد تلقى الرعاية والعلاج اللازم  خلال الفترة الماضية العزل والاحالة بنطاق المحافظة .

وأشار الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية إلى سلبية وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة