«قولت أخونه» لمحمد محيي تتجاوز مليون مشاهدة على «اليوتيوب»هل يتشابه فيلم الغسالة مع المسلسل العالمي Dark؟الحماس يظهر على لاعبي الزمالك بمعسكر برج العرب.. صوراتحاد ألعاب القوى يخاطب المركز الأولمبي لاستضافة تدريبات المنتخبرسينج بوينت واثق من دحض ادعاءات رينوالمقاصة يعسكر بالإسماعيلية ويخوض 5 وديات استعدادًا للدوريبكيتي سيلفا يصل الإسماعيلية للانتظام في مران الدراويشبيراميدز يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد بهدف على طريقته الخاصة.. فيديوالزمالك يخضع للمسحة الثالثة لفيروس كورونا في معسكر برج العربانضمام 6 ناشئين لمعسكر الزمالك ببرج العرب بعد مسحتي كوروناالأهلي يشكو رئيس وقناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلامفايلر يُحاضر لاعبي الأهلي والطبيب يطمئن على محمد محمودنجل فاروق جعفر ضمن 7 ناشئين بمعسكر الزمالك.. والفريق يجري المسحة الثالثة"محاسبة قناة الزمالك".. الأهلي يطالب الأعلى للإعلام بردع مرتضى منصوروسط جدل تغريدته.. الإسماعيلي يعلن موعد عودة باهر المحمدي للتدريباتقناة تركية: بشكتاش لن يشتري أو يجدد استعارته للننيمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تطوير مستشفى اهناسيا المركزي ..صورتنفيذ 9 قرارات إزالة على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررفع 483 طنا من القمامة.. وتشجير مدخل المدينة في مطروح ..صورالأقصر تناقش تنفيذ معالجة الهجرة غير النظامية ..صور

فاروق جعفر: لا تظلموا نجلي بسبب كلام أحد الأشخاص عن المنافس

   -  
مرتضى منصور وفاروق جعفر
كتب - هادي المدني:

طالب فاروق جعفر أسطورة الزمالك السابق بألا يتم اقحام ابه في خلاف بسبب حديث أحد الأشخاص عن راتب لاعب في نادي منافس، وذلك بعد ما أثير عن عقد سيف فاروق جعفر لاعب فريق الشباب.

وقال فاروق جعفر في تصريحاته لقناة "الزمالك" الفضائية: "ما حدث في الوقت الحالي وخروج عقد سيف جاء من أجل الرد على القناة، ولا يجوز أن يتم استخدام اللاعبين الشباب في عمليات الرد."

وتابع: "سيف لا يحصل على 6 مليون جنيه، انما يتقاضي 750 ألف جنيه في الموسم إذا استطاع أن يشارك في كافة المباريات."

وأضاف: "إذا كان هناك شخص يتكلم عن لاعب في نادي منافس وأنه يتقاضي 6 مليون، فلا يجوز أن يتم الرد عليه بالحديث عن لاعب في ناديه أنه يتقاضي 6 مليون."

وواصل: "هناك عدد من اللاعبين أبناء لاعبين قدامي ولهم عقود متقاربة وهو نفس الأمر بالنسبة لكافة العقود الأخرى الخاصة باللاعبين الشباب في الزمالك."

كانت وسائل إعلام محلية قد نشرت التفاصيل الكاملة الخاصة بعقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك الذي يمنح صاحب الـ21 عامًا 6 مليون جنيه على مدار 5 سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة