المسماري: الجيش الليبي جاهز لإنهاء الاحتلال التركيالاتحاد الأوروبي: دعونا تركيا إلى احترام حظر السلاح على ليبيا«أبوظبي للتنمية» يؤجل تسديد دفعات الديون المستحقة على الدول الناميةالبحرين تدرج مصروفات طارئة بقيمة 470 مليون دولار ضمن ميزانية 2020«الصحة العالمية»: لا عودة للحياة الطبيعية في المستقبل المنظورفلوريدا الأمريكية تسجل أكثر من 12 ألف حالة إصابة جديدة بكورونااندلاع حريق ووقوع انفجار في مجمع صناعي في إيرانوكالة: روسيا قد تبدأ المرحلة الثالثة لاختبار لقاح «كوفيد-19» في منتصف أغسطسرئيس الوزراء البريطاني يتحدث عن إجراء جديد قد يكون إلزاميا بخصوص كورونالجهوده وإنجازاته التنموية.. الجامعة العربية تمنح السيسي درع العمل التنموي العربي"اقتصادية النواب" توافق على تعديلات مشروع قانون البنك المركزي والجهاز المصرفينقيب الصحفيين ينعى الكاتب محمد منير: "قيمة وقامة"برلماني يشيد بتصريحات وزير الإسكان بشأن مرتكبي مخالفات البناءنقابة الإعلاميين تنعى والدة المخرج أسامة غريب"الصحة" تحذّر من اجتماعات العمل المباشرة: تَزيد من عدوى كوروناالنقل: صرف 750 جنيهًا للعاملين بالسكة الحديد بمناسبة عيد الأضحىموقع إلكتروني للاستعلام.. التضامن: إصدار بطاقات تموين لـ50 ألف أسرة ضمن "تكافل وكرامة"مصادر لـ"مصراوي": "التحالف الوطني" يقدم قوائمه لانتخابات مجلس الشيوخ غدًاهيئة الدواء تحذر من مضاد حيوي مغشوش بالأسواق.. وهكذا تكتشفوه"الوطنية للانتخابات": 382 مرشحًا تقدموا بأوراقهم لخوض انتخابات الشيوخ حتى الآن

كارتيرون يحدد ثنائي الوداد ضمن صفقات الصيف

   -  
فريق الوداد

كتب - محمد همام:

زعمت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، أن نادي الزمالك وضع محمد الناهيري لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي ضمن أولوياته من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

صحيفة "هسبورت" المغربية، كشفت أن إدارة الزمالك ناقشت خلال الفترة الماضية الدور المهم الذي سيلعبه الناهيري في حال انتقاله لصفوف الفريق الأبيض.

وعبّر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك عن رغبته بالتعاقد مع الناهيري بجانب وليد الكرتي اللاعب الآخر في صفوف الوداد المغربي.

الناهيري ليس من أهداف الزمالك فقط بل دخل اللاعب المغربي والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي ضمن حسابات فنربخشة التركي.

وأوضحت الصحيفة أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد يرغب في تجديد عقد الناهيري، إلا أن المهمة قد تكون صعبة نظرًا للعروض الذي يتلقاها اللاعب.

وكان الناهيري أعلن في وقت سابق عن رغبته في تجديد عقده مع الوداد، كما عبّر الكرتي عن أمنيته في الاحتراف إلى الدوريات الأوروبية أو البقاء مع الوداد.

ويمتلك الزمالك أربعة لاعبين أجانب في صفوفه بداية من التونسي فرجاني ساسي والثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بجانب الكونغولي كاسونجو كابونجو.

في المقابل، لدى الزمالك ثلاثة لاعبين معارين وهم المغربي حميد أحداد لاعب الرجاء البيضاوي الحالي، والنيجيري معروف يوسف لاعب وسط المقاولون العرب، وأخيرًا الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة