محافظ بني سويف يتفقد منطقة مقترحة لإنشاء مدينة للتصنيع الزراعيمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تطوير مستشفى اهناسيا المركزيصور.. رفع 80 طن مخلفات صلبة وأتربة بالأقصرمحافظ قنا يتفقد عدد من المنشآت الطبية بقوصنائب محافظ قنا: تطبيق القانون بكل حسم علي مخالفي البناءحمله مكبره لإزاله الاشغالات بإبشواىأسوان تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا خلال 24 ساعةصور.. سكرتير عام الأقصر يناقش أسباب الهجرة غير النظاميةمحافظ قنا : الانتهاء من تأهيل طريق حجازة أكتوبر القادمتعافي ١٤ حاله مصابة بكورونا فى بني سويفانطلاق الاجتماع الأول للجنة الخاصة بحصر أعمال الترميم والتدعيم لعقارات الأقصر | صورسكرتير محافظة الأقصر يناقش مشروع معالجة الأسباب الجذرية للهجرة غير النظامية بالمحافظةمحمد محيى يحقق مليون مشاهدة بأغنية "قولت أخونه"صور.. أسعار تذاكر أفلام أنور وجدى فى الأربعينات بالقرش والمليمكيلى بريستون وجون ترافولتا زوجان يضيفان البهجة للسجادة الحمراء.. صورلقاء سويدان تعود عن قرار الاعتزال من أجل مسرحية "سيد درويش" مع ميدو عادلباريس جاكسون تحتضن شقيقها "برينس" فى أحدث ظهور لهما.. صورةهل انهى سكوت ديسيك علاقته بصوفيا ريتشي ليبدأ قصة حب مع كيلي جينر؟قرار تحويل السيارات من البنزين للغاز سيشمل 2 مليون سيارة.. والتنفيذ لن يقل عن 10 سنوات«ويبكو للبترول» تستعد لوضع بئرين على الإنتاج باستثمارات 12 مليون دولار

كلوب: ليفربول لن يتقدم بعرض مالي كبير للتعاقد مع فيرنر

   -  
فيرنر
لندن- (د ب أ):

ألمح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، أن ناديه قد لا يتمكن من تقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزج.

وذكرت تقارير إعلامية مطلع هذا الاسبوع أن فيرنر وافق على الانتقال لصفوف تشيلسي، ولكن أوليفر مينتسلاف، المدير الرياضي للايبزج، قال لشبكة "سكاي ألمانيا" إنه لا يوجد أي ناد قام بتفعيل الشرط الجزائي في عقده حتى الآن.

وارتبط اسم ليفربول بشدة، في السابق، بمحاولة التعاقد مع فيرنر ولكن كلوب ذكر أنه من غير المرجح إبرام صفقات بمبالغ كبيرة في الظروف الحالية.

وقال :" في هذه اللحظة، كل الأندية تخسر أموالا".

وأضاف :"بدون جمهور، يجب أن نرد التذاكر الموسمية وعلى الأرجح لن نبيع في العام المقبل. على الأقل بدون أول عشر أو 15 مباراة لن تمتلئ مقصورات الشخصيات المهمة ولن تباع التذاكر. وهذا سيؤثر على الشركاء الآخرين وستبدو الأمور مختلفة قليلا".

وأضاف :"مناقشة اللاعبين في أشياء مثل التنازل عن أجزاء من الرواتب ،ومن الناحية الأخرى نشتري لاعبا بقيمة تتراوح بين 50 إلى 60 مليون جنيه استرليني (63 إلى 76 مليون دولار)، يجب أن نشرح هذا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة