الأوبرا تعلن تأجيل حفل «الكينج».. و«النافورة» يستقبل أوركسترا القاهرة السيمفونىإصابات «كوفيد - ١٩» عالميا تقترب من 13 مليونًارئيس مالى يحل المحكمة الدستوريةالعالم يسخر.. «كاريكاتير»حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقية

وزير الاتصالات: لم نتلق شكوى واحدة خلال فترة امتحانات الطلاب إلكترونياً

   -  

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة لم تتلق شكوى واحدة خلال أداء بعض الطلاب الامتحانات إلكترونياً من تباطؤ سرعة الإنترنت، وتابع:"لا يوجد ولا شكوى من أداء سرعة الإنترنت خلال امتحانات الطلاب".وأضاف "طلعت"، خلال اتصال هاتفى برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية ويقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن مصر لديها بنية معلوماتية قوية أثبتت جدارتها خلال أزمة فيروس كورونا، رغم أن الأحمال بها تضاعفت كثيراً مما كانت عليه قبل الجائحة.وأكد وزير الاتصالات، أن الوزارة تعمل على تحويل 80 خدمة حكومية إلى النظام الرقمى، موضحاً أنه ستنطلق بعضها مثل، استخراج بطاقات التموين بالتنسيق مع وزارة العدل، والتوثيق واستخراج المستندات بالتنسيق مع وزارة العدل، وتابع: "اخترنا هذه القطاعات لأنها الأكثر شيوعاً وتهم قطاعا كبيرا من المواطنين".

ولفت وزير الاتصالات، إلى أن الوزارة ستبدأ فى النصف الثانى من هذا العام بتقوية البنية المعلوماتية فى مصر وقطاع الاتصالات، وتابع: "سيستمر المواطنون يعتمدون على الإنترنت حتى بعد انتهاء الجائحة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة