الجامعة الأمريكية: بدء تسجيل المواد الأربعاء والدراسة مطلع سبتمبرعضو بالبيطريين يطالب وزير الرياضة بتخصيص درجات من مبادرة دراجتك صحتك لشباب الأطباءصور.. ضبط محلين "بلاى ستيشن" مخالفين لمواعيد قرار الغلق بالمنصورةصور.. نائب محافظ بنى سويف: استمرار حملات ضبط الشارع.. وإجراءات حاسمة ضد المخالفيناستجابة لـ"اليوم السابع".. حل مشكلة حرق القمامة بحى الريسة بشمال سيناءالطفل الذي ألقى قصيدة أمام السيسي: الرئيس زي بابا حد يخاف وهو واقف قدام باباه.. فيديوكنا متجوزين.. مدير الأعمال السابق لـ هيفاء وهبي يكشف الارتباط الحقيقى بينهما.. فيديووزيرة التخطيط تكشف الهدف من مبادرة تحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحليأخبار التوك شو.. إصابة 11 على متن سفينة حربية بأمريكا.. لا جديد فى مفاوضات سد النهضة.. فك الشفرة الوراثية بـ كورونابعد توجيهات السيسي.. وزيرة التجارة والصناعة توضح شروط ترخيص السيارات الجديدة.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. مصطفى درويش يقدم وجبات بالمجان لمرضى كورونا.. فيديوإيهاب توفيق يصور «هى هى دنيا»بطلات مملكة إبليس: نقدم فانتازيا اجتماعية تمزج بين الخيال والواقعالكشف عن "أصداف" ارتداها الإنسان قبل 120 ألف سنة بالأراضى المحتلةرفع 60 طن قمامة وغلق 10 مقاهى مخالفة بسنورس في الفيومزيت الأفوكادو .. فوائد مذهلة للشعر والبشرةلطفى لبيب: أنا كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة وإسرائيل أسرت شقيقىفريق عمل فيلم "صابر وراضى" لـ أحمد آدم أجازة لمدة 4 أيامبعد ظهوره على كورنيش النيل.. الجمهور لـ علي ربيع: منور يا نجمسمية الخشاب تطالب بعمل مسلسلات درامية تخدم المجتمع

المنشآت السياحية: أصحاب المطاعم والكافيهات فى انتظار تعليمات الحكومة للعودة

   -  
قال عادل المصرى رئيس غرفة المنشآت السياحية، إن أصحاب المطاعم والكافيهات في انتظار تعليمات رئيس الوزراء لتحديد موعد العودة.


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "نحن فى انتظار موعد فتح الكافيهات والمطاعم..  والمسألة شائكة فالناس تريد الفتح والقيادة السياسية تخشى على صحة المواطنين، ونحن نتفهم الصعوبات الموجودة، وأؤكد أن هناك معاناة شديدة جدًا على أصحاب المنشآت السياحية".

وأشار إلى أن عودة العمل بالمطاعم والكافيهات ستضمن اشتراطات احترازية جديدة أبرزها منع التزاحم وتنظيم الدخول بأعداد معينة، كما أن العمل سيكون بـ50% لسعة الاستقبال لضمان التباعد.

وواصل: "المطاعم والكافيهات قربت على الإفلاس، ومازالت محافظة بالعمالة كلها.. أصحاب المطاعم والكافيهات تعبوا.. والعمال تعبوا من قعدة البيت ونفسهم يروحوا المطاعم يشتغلوا أو يعملوا أي حاجة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة