أخبار الزمالك.. صدمة مدوية قد تحرم النادي من إبرام صفقات.. مسحة ثالثة للاعبين.. وبلاغ للنائب العام ضد ضابط قطريريكاردو يكشف لماذ خسر المباراة الفاصلة على لقب الدوري 2008 أمام الأهليلاعبو طنطا يجرون المسحة الرابعة بعد وصولهم لمعسكر التدريبمرتضى منصور: أنا من كنت أرفض عمل مداخلات هاتفية على شاشة الزمالكمحمد كمال: منتخب الكرة النسائية ابتعد عن التصنيف لهذا السبب.. فيديوالسقا: المصري يعاني ضائقة مالية غير طبيعية.. وحل أزمة الملعب الثلاثاء.. فيديوأبوالخير: أبوريدة وحسن فريد الأنسب لقيادة اتحاد الكرة.. وشوبير رئيسًا لرابطة الأندية المحترفةنور عبد الواحد: الكرة النسائية تحتاج للدعم.. فيديوتريزيجيه يحتفل بتألقه أمام كريستال بالاس وإحرازه هدفي اللقاءطارق مصطفى: مقتنع بقدرات أحمد حسن كوكا.. والآن أصبح هناك بديلا لعبدالله السعيدسيارتا إطفاء تخمدان حريق مخلفات بمحيط كلية الزراعةاليوم.. استكمال إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"داعش إسكندرية"المحكمة العسكرية تستكمل محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليوم6 معلومات عن خبراء المعاينة فى صناعة التأمين.. تعرف عليهافيديو.. خبراء فروا من مدينة ووهان الصينية يكشفون معلومات خطيرة عن كوروناأفضل مداخلة.. وزير الإسكان: "أى مواطن عاوز حاجة هيلاقيها"وصفات طبيعية لتبييض الأسنان فى دقائق وإزالة التصبغاتتعرف على أحدث التوقعات المستقبلية للنهوض بسوق التمويل متناهي الصغرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهما بـ"اقتحام الحدود الشرقية" للحكمإخماد حريق بجوار كلية الزراعة فى الجيزة دون إصابات

محلل سياسى ليبى: إعلان القاهرة انطلاقة لوضع ليبيا على المسار الصحيح

   -  

قال عبد الباسط بن هامل المحلل السياسى الليبى، إن مبادرة مصر لاقت صدى إيجابيا في الشارع الليبى وهى بداية انطلاقة لوضع ليبيا بالمسار الصحيح.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو خليل ببرنامج من مصر المذاع على قناة cbc: على مدى الأيام الثلاثة كانت هناك اتصالات لوزير الخارجية المصرى مع نظرائه لوضع صيغة تتوافق مع الوضع الليبى، وأنا أشك في الدور التركى وعلى المجتمع الدولى اتخاذ خطوات على أرض الواقع.

وأضاف، تركيا قدمت للسيطرة على ثروات الليبين وفرض اتفاقيات في البحر المتوسط وهنا نضع المجتمع الدولى أمام الحقيقة كاملة.

وقال أشرف أبو الهول مدير تحرير الأهرام، أن التحركات المصرية في المبادرة بدأت قبل تراجع الجيش الوطنى الليبى واستغرقت وقتا وكانت هناك مشاورات مع دول أخرى والأطراف الليبية وبدأت بمبادرة طرحها عقيلة صالح قبل رمضان، ومصر من خلال اتصالاتها مع الأطراف الليبية والدول الخارجية استطاعت أن توفق بين الأطراف للوصول إلى المبادرة، والمبادرة المصرية تراعى التقسيمة الليبية والقبائل، وتقول إن لكل طرف مؤثر في ليبيا دورا في الحل وطالبت بإبعاد المرتزقة والإرهابيين ووقف تدفق الأسلحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة