«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بـ«علامة استفهام»محمد علاء يقابل كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"رفع 20 حالة إشغال و65 طن قمامة بسنورس في الفيومنشوب حريق بالطابق الأرضي بمستشفى جامعة كفرالشيخ15 معلومة تكشف طاهر محمد طاهر أحدث صفقات الأهلىالزمالك يبحث عن ودية ثانية في ختام معسكر البرجما هو مرض سرطان الرئة وعلامات الاصابه بهاعراض الجهاز الهضمى شائعة بين مرضى كورونا فى المستشفيات«غرفة وسائل النقل» : 18 شهرًا لتحويل خطوط التصنيع المحلية لإنتاج سيارات الغازاتحاد الصناعات يتلقى طلبات المشاركة فى مبادرة تحفيز الإنتاج المحلىأمير مرتضى يكشف حقيقة حصول الزمالك على توقيع نجم بيراميدزأحمد مرتضى يكشف التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهأمير مرتضى يختار التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهاليوم.. محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية"نرمين الفقي بدون مكياج وابنة هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة"مكنتش مصدقة".. هنا الزاهد تعليقًا على ضبط المتحرشين بهاخالد النبوي عن ياسر جلال :"حبيبي وصاحبي"محمد صبحي :"أحترم كل تجعيدة في وجهي"نبيلة عبيد تصدر كتاب يرصد حياتها السينمائية قريباًالنجم الهندي بارث سامثان يعلن إصابته بكورونا

المطران عطا الله حنا: الفلسطينيون يقفون بالمرصاد لكل مؤامرة تستهدف عدالة قضيتهم

   -  
المطران عطا الله حنا

أكد المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن الشعب الفلسطيني ومنذ وعد بلفور وحتى وعد ترامب وهو يعاني من النكبات والنكسات والمظالم التي لا عد لها ولا حصر.

وقال المطران عطا الله حنا – في تصريح له اليوم - إن شعبنا الفلسطيني هو من أكثر الشعوب التي ظلمت ناهيك عما تعرضت له شعوبنا العربية الشقيقة من مؤامرات ومشاريع هادفة إلى تدمير الوطن العربي وتفكيكه خدمة لأعداء الأمة المتآمرين عليها وعلى قضيتها الأولى قضية فلسطين.

أقرأ أيضا ..


وتابع قائلا، إن ما سمي زورا وبهتانا بالعملية السلمية او اتفاقيات اوسلو والتي رماها الفلسطينيون منذ زمن بعيد في مزبلة التاريخ لم تكن في الواقع إلا فخا وجزءا من صفقة القرن ومن المؤامرة التي استهدفت وما زالت تستهدف شعبنا الفلسطيني.

وأضاف رئيس أساقفة سبسطية أنه خلال 25 عاما من المفاوضات العبثية ازدادت وتيرة الاستيطان والتهويد والأسرلة في القدس وازدادت الاعتقالات وسرقة الأراضي وبنيت الأسوار العنصرية وما تعرض له الفلسطينيون في فترة ما سمي بالمفاوضات السلمية يكاد يكون أخطر بكثير مما تعرض له قبل ذلك .

ونوه إلى أن الفلسطينيين اليوم باتوا مدركين جسامة المخاطر التي تحيط بهم وتستهدف عدالة قضيتهم وهم مطالبون بأن يعملوا على انهاء الانقسامات وتوحيد الصفوف من اجل افشال كافة المؤامرات المعادية، مشيرا إلى ان صفقة القرن لن تمر ولن تمر اية صفقات او مشاريع هدفها تصفية القضية الفلسطينية ، فالفلسطينيون يقفون بالمرصاد لكل مؤامرة ولكل مخطط يهدف للنيل من عدالة قضيتهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة