أستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديورئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس يوضح أضرار بوابات التعقيم ..فيديولـ سحب الثقة من الغنوشي.. برلمانية تونسية: نحتاج لتوقيع 76 نائبًا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف شروطا أساسية لعودة الأفراح.. فيديوالعلاج بالطاقة.. هل يمكن للجسم أن يشفي نفسه بنفسه؟.. فيديوالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 28 يوليو للحجزالحكومة: استكمال الأعمال المائية التنموية بالسودان وأوغندا العام الحالىسياحة الأقصر تطالب الآثار بمد فتح المعابد والمواقع الأثرية لـ 6 مساء"الزراعة" إجراءات جديدة لمواجهة المخصبات المحظورة بالأسواق ..اعرف التفاصيلملك زاهر عن دورها في مسلسل القاصرات: من أهم الأدوار اللي عملتهابعد أميتاب باتشان وابنه.. نجم هندي يصاب بـ فيروس كوروناانطلاق الملتقى فى "كتاب الإمارات" أون لاين.. اعرف موعده«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بـ«علامة استفهام»محمد علاء يقابل كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"رفع 20 حالة إشغال و65 طن قمامة بسنورس في الفيومنشوب حريق بالطابق الأرضي بمستشفى جامعة كفرالشيخ

تحدتا فيروس كورونا.. أول ظهور لمذيعتيّ It’s Show time على الشاشة من المنزل

   -  

في أول ظهور لفريق عمل البرنامج بالكامل من المنزل، عرضت حلقة اليوم من برنامج It’s Show time على قناة cbc، من تقديم مها الصغير ودينا حويدق.

ويعد ظهور "دينا" الأول بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، حيث طمأنت الجمهور على حالتها الصحية، موضحة أن الأعراض التي تشعر بها بسيطة، وستجري مسحة كورونا مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل.

تناولت الحلقة الحديث عن مشوار الفنان الراحل حسن حسني، من خلال لقاء مع الفنان هاني رمزي الذى روى كواليس عملهما سويا، والذكريات والمواقف التي جمعتهما.

وحلت الفنانة صابرين ضيفة على البرنامج، عبر Skybe، لتتحدث عن كواليس مشاركتها في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة