المالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عامالأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيطغالبية قراء اليوم السابع يؤيدون رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحترافالإسماعيلى يستضيف بيراميدز الليلة تحت شعار "أكون أو لا أكون"زى النهاردة.. الزمالك يخسر كأس الأفرو آسيوية أمام بطل تايلاند بالهدف الذهبىس و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن القضية الفلسطينية بعماناستقرار أسعار الدولار مع بداية تعاملات اليومإصابة شرطيَّين بالرصاص خلال احتجاجات في ولاية كنتاكيإزاى تلبسى شنطة ملونة؟.. خليكى جريئة واكسرى القواعد التقليدية بـ6 طرقطرق سهلة لحفظ الطعامنمط الحياة الصحى يساعد على العيش فترة أطول حتى مع الأمراض المزمنةقرارا جمهوري بالموافقة على اتفاق تعاون لتحديث خط سكك حديد طنطا – المنصورة – دمياطقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية مع بيلا روسيا بشأن المساعدة القضائية المتبادلة فى المواد الجنائيةالجريدة الرسمية تنشر 8 قرارات جمهورية جديدةقرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشقرارات جمهورية بنقل وتعديل أقدمية ومعاش مستشارين بقضايا الدولةالري: إعداد تقرير يومي بالأراضي والمباني المتأثرة بالفيضان

مصادر لـ صدى البلد: وزير الإعلام يقود مبادرة لحل أزمة قناة النهار

   -  
وزير الدولة للإعلام

أكد مصدر مسؤول بوزارة الإعلام لصدى البلد، أن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام يقود مبادرة لحل الأزمة بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب مكرم محمد أحمد، وقناة النهار، وفقاً للقانون.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أن وزير الدولة للإعلام، تواصل مع الطرفين لسرعة حل الأزمة ويأمل في الإنتهاء منها في أقرب وقت، إلا أن الوضع حتي الآن لم يحدث به جديدا. 

وأصدر مجلس إدارة شبكه قنوات النهار قرارا بتعليق البث الحي للقناه والغاء كل برامج الهواء مع الاكتفاء بإعاده بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار اخر بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام ونقابة الاعلاميين. 

جاء ذلك بعد صدور قرار من المجلس الأعلي للاعلام بإيقاف ٥ من مذيعاتها وإحاله احداهن للتحقيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة