مولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديو

بعد تداول مقطع فيديو لحفل زفاف.. الأمن يضبط عددًا من السيدات لمخالفتهن قرار الحظر

-  
حملة أمنية

كتب- علاء عمران:

اتخذت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الإجراءات القانونية تجاه عدد من السيدات لقيامهن بالتجمع خلال حفل عرس بالقليوبية؛ بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بحظر التجمعات للحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

ورصدت المتابعة الأمنية عرض أحد البرامج التليفزيونية مقطع فيديو لعدد من السيدات حال احتفالهن بزفاف عروسين.

وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات ابتهاجًا بزفاف العروسين بحمل عدد من الأواني بها بعض الأطعمة، والسير بها في شوارع إحدى قرى مركز طوخ بالقليوبية قبل وقت الحظر، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بعدم التجمع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة