بتكلفة 500 مليون جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء المرحلة الثانية بمحطة صرف عرب المدابغالأولى على مستوى الجمهورية.. بدء المرحلة التجريبية لتفعيل الخدمات الإلكترونية بالقاهرةبمركزي أبوتيج والفتح.. محافظ أسيوط: تكثيف العمل بمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولةمحافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددا من المشروعات بتكلفة 300 مليون جنيهالشباب والرياضة بالشرقية تنفذ ندوة بعنوان "التحرش بين الأسباب والواقع والدين"بتكلفة 7 ملايين جنيه.. محافظ سوهاج يفتتح مركزا تكنولوجيا ومجزرا بطمامحافظ سوهاج يفتتح مدرستين بتكلفة 5,5 مليون جنيهتحصيل ٩٨ مليون جنيه.. الشرقية تستقبل 26 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءضمن الموجة الـ16.. استرداد 8 آلاف فدان وإزالة 140 حالة تعد على أراضي الدولة بالمنياضبط لحوم مجهولة المصدر فى حملات تفتيشية بالعاشر من رمضانفيروس كورونا: كيف سيغير الوباء معالم السفر جوا؟محكمة أوروبية تلغي قرارًا ضريبيًا بحق "آبل" في أيرلنداقاعدة أمريكية في "أوكيناوا" اليابانية تسجل 36 إصابة جديدة بكوروناالصحة الفلسطينية: تسجيل 419 إصابة جديدة بكوروناالقوى العاملة: وصول ٦ رحلات طيران تقل ٨٧٠ عاملا مصريا من العالقين بالكويت اليومتمثال لناشطة ضد العنصرية يحتل مكان مجسم لتاجر رقيقأبو الغيط: الوضع في لبنان خطير ويتجاوز كونه مجرد أزمة اقتصادية أو تضخمًاأبو الغيط: المشهد على الساحة اليمنية لا زال مُقلقاً للغايةمجلس الوزراء العراقي يصوت بمنع أي جهة حزبية أو عشائرية بحمل السلاحموسكو: عودة 52 لاجئا سوريا إلى بلدهم خلال 24 ساعة

بعد تسجيله في شباك بايرن ميونخ.. "فيرتز" أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ البوندسليجا

   -  
بايرن ميونخ

أصبح فلوريان فيرتز ، لاعب باير ليفركوزن، أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وسجل فيرتز الهدف الثاني لليفركوزن في سن السابعة عشر و34 يوما، خلال خسارة فريقه أمام ضيفه المتصدر بايرن ميونخ 2 /4 اليوم، السبت.
وسجل البديل فيرتز هدفه قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة بعد هجمة خطيرة شارك فيها البديلان باولينيو وفولاند، ثم تلقى فيرتز تمريرة عرضية ليهيئ الكرة لنفسه ثم سدد كرة رائعة في الزاوية البعيد من شباك مانويل نوير حارس بايرن.
وحطم فيرتز الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلا باسم التركي نوري شاهين، اللاعب السابق لبوروسيا دورتموند، الذي سجل هدفا في سن السابعة عشر و81 يوما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة