نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديوأحمد سليمان: الحضري الأحق بالتواجد في الجهاز الفني لـ البدريباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديو

النائب الأول الأسبق لرئيس البنك الدولي يوضح تأثير عودة الحياة على الاقتصاد.. فيديو

   -  
محمود محي

قال محمود محي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي سابقًا، إن صندوق النقد الدولي صرح بأن الاقتصاد العالمي سيتراجع هذا العام بنسبة 3% ومن الممكن ان تكون النسبة أعلى من ذلك.

وأضاف محمود محي الدين خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أنه  خلال عام 2021 سيحدث تحسن نسبي في الاقتصاد مع عودة الحياه تدريجيا حتي يعود الاقتصاد الي نشاطة وهذا يرتبط بالأثر الصحي الخاص بفيروس كورونا.

وأوضح محمود محي، أن هناك دولاً استطاعت ان تسيطر علي هذا الوباء مثل فيتنام في الشرق وكوريا واكد ان لبنان كان لديها سرعة في احتواء أزمة فيروس كورونا .

وتابع : أن الدولة التي تستطيع السيطرة علي وباء فيروس كورونا وتتعايش معه بما لا يعرض صحة وحياة الناس للخطر هي التي ستكون اقرب الي استئناف النشاط الاقتصادى والتجارى والاستثمارى .

واستكمل : أن هناك بعض القطاعات والمشروعات تكون اكثر قدرة علي العودة الي الحياه سريعا لعدم ارتباطها بسفر ولا اجراءات مطارات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة