عمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديو

خالد أبو بكر: مبادرة القاهرة بشأن ليبيا حظيت بتأييد عالمى.. فيديو

   -  

قال الإعلامى خالد ابو بكر، أن "مبادرة القاهرة" الخاصة بالشأن الليبى، التى اعلانها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اليوم تتصدر الأخبار العالمية.

وأضاف أبو بكر خلال تقديمه برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون أى"، أن "مبادرة القاهرة" تحظى بتأييد عالمى كبير، حتى بين الاطراف الدولية المختلفة بشأن قضايا أخرى اتفقوا على تأييد المبادرة.

 

وأشار خالد ابو بكر، إلى أن دول الامارات، السعودية، البحرين، الاردن، فرنسا، روسيا، الولايات المتحدة الامريكية، أعلنت تأييدها لـ مبادرة القاهرة.

وأكد الإعلامى خالد ابوبكر، ان مبادرة القاهرة جاءت على أسس ومرتكزات ما تم اعلانة من مؤتمرات سابقة.

وأعلن الرئيس السيسي،مبادرة القاهرة  أثناء مؤتمر صحفي عقده مع رئيس مجلس النواب الليبي، والقائد العام للقوات المسلحة الليبية، إن استقرار ليبيا جزء لا يتجزأ من استقرار مصر، مشددا على أن تحركات الدولة تهدف إلى إنهاء معاناة الشعب الليبي، محذرا أي طرف من الإصرار على الحل العسكري في ليبيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة