رفض الكنز وهزم شيطانه.. حكاية سائق توك توك أعاد كيس ذهب لصاحبه بالدقهلية..وهكذا كافأته الحكومةضبط لحوم ودواجن فاسدة في حملات بدمياطشفت الموت بعنيا.. حكاية أول متبرع ببلازما الدم مع كورونا في سوهاج.. فيديوأصيبت أثناء عملها.. وفاة ممرضة بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة بكوروناحق الشعب: تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1205م بإيتاى البارود..صورحقائق عليك معرفتها حول لقاحات كورونااليوم.. طرح أغنية "ولهان" لراشد الماجدمقتنيات المشاهير في متحف «القومي للمسرح والفنون الشعبية»أزمة بين «فيفا» و«الجبلاية» بسبب لائحة النظام الأساسيرابطة الدوري الفرنسي تُعلن جدول مباريات الموسم المقبل«أوناجم» وبن شرقي يربكان حسابات جهاز الزمالكالصحف الإنجليزية: «صلاح» ينضم لقائمة الأساطيرالفرعون «مو» يواصل إبهار الإنجليزالأهلي يعاقب «بادجى».. «فايلر» يتابع التدريبات خارج الملعب.. وتمديد إعارة «أزارو» لـ«الاتفاق السعودى»بالمواعيد.. خريطة الجولة المقبلة لمفاوضات سد النهضةأخبار الرياضة...مرتضى منصور يعلن تسجيل لقب نادي القرن للزمالك بوزارة التموين..أول رد فعل من خالد مرتجي..الأهلي يقلص مهام عبدالحفيظوكيل محمود الجزار يحسم الجدل حول عودة اللاعب لـ الأهلي أو الاحتراف .. فيديووزيرة الثقافة تشهد انطلاق أمسيات الأعلى للثقافةمصر أول دولة عربية وإفريقية تعيد الحياة للأنشطة الإبداعية«زي النهارده».. وفاة الفنان سامي العدل 10 يوليو 2015

هل سيطرت ميليشيات أردوغان على مدينة سرت؟.. المسماري يجيب

   -  
المسماري

كشف اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي حقيقة ما تردد عن إنسحاب الجيش الليبي من طرابلس.

وقال المسماري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم سي مصر"،:" القنوات المعادية وعلى رأسها الجزيرة والقنوات التركية تروج لإنتصارات وهمية لميلشيات أرودغان بطرابلس".

وتابع المسماري:"  القوات المسلحة الليبية نجحت اليوم في صد هجوم للميلشيات الإرهابية من قوات الوفاق والأتراك على سرت، نافيا ما تردد عن سقوط سرت في يد الأتراك.

وأشار المتحدث باسم الجيش الليبي إلى أنه تم القضاء علي العشرات من الأتراك والمرتزقة السوريين وتدمير الاَليات العسكرية خلال الهجوم على المدينة.

ونوه إلى أن الجيش الليبي وجه ضربات جوية على العدو خلفت وراؤها  عشرات الجثث من الأتراك والمرتزقة السوريين وميلشيا الوفاق  في كل ميادين القتال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة