مقررة أممية خاصة تدين اغتيال القيادي الإيراني قاسيم سليماني بطائرة أمريكية مسيرةبـملابس البحر.. نورهان منصور تمارس اليوجا على الشاطئلمرض كاني ويست .. التوتر يسيطر على كيم كارداشيان بسبب زوجها.. صورفي ذكرى وفاة سامي العدل.. كيف يتذكره جمهوره دائما وبماذا يصفونهسفير مصر بالرياض يُسلم رئيس الحكومة اليمنية دعوة لزيارة القاهرةتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة 10- 7- 2020قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد نجله: "كل سنة وأنت عميدي وفارسي"صور| ريا أبي راشد في أحدث ظهور: "أخيرًا هالجينز رجع على قياسي"غدا تلقى طلبات الالتحاق بمعهد تمريض مستشفى الدعاة .. الشروط والأوراق المطلوبةتشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيسطاهر محمد طاهر: أرغب في تكرار تجربة محمد صلاحشاهد .. ملخص وأهداف مباراة مانشستريونايتد وأستون فيلاعائلة طاهر محمد طاهر تتحدث عن عشقها لـ الأهلي.. فيديوخاص.. مصادر لـ"صدى البلد": عرض أياكس للتعاقد مع نجم الدراويش يصل الإسماعيلى خلال أيامشقيقة الزعيم الكوري الشمالي ترجح عدم انعقاد قمة بين كيم وترامب العام الجاريبرسالة مؤثرة.. شقيق سامي العدل يحيي ذكرى وفاتهأحمد السبكى ينشر صورة من كواليس فيلم ديدو مع أبطال العملسمية الخشاب تواجه التحرش..ما تكونيش سلبية وتتنازلي عن حقك.. فيديوفي ذكرى وفاة عمر الشريف.. اسمه قبل إشهار إسلامه وواقعة تعرضه للتحرشدراسة تكشف أكثر أعراض فيروس كورونا انتشارا

عبد الهادى القصبي: الدولة تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية.. فيديو

   -  

قال الدكتور عبدالهادى القصبى رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الاغلبية البرلمانية،أن الحقبة الأخيرة فى الحياة المصرية شهدت تراجع فى العمل الحزبى، وصولا لحالة انهيار كامل فى الحياة الحزبية.

 وأضاف القصبي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع عبر "أون اى" تقديم الإعلامى خالد أبو بكر ،بعد الثورة الاخيرة بدأت تظهر بعض الاحزاب القوية واستطاعت خلق وجود فعلي لها، مثل حزب مستقبل وطن، و الوفد و، الشعب الجمهورى.

 

وتابع: الحزب عمل فعلى وتفاعل مع كافة القضايا فى الشارع المصرى.

 

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الاغلبية البرلمانية، أن الحزب القريب من الدولة هو الحزب الذى يعبر عن الشارع، مشيرا إلى أن الدولة تقف على مسافة واحد من جميع الأحزاب.

وأوضح القصبي، أن الاحزاب السياسية تعكف الان على اختيار اسماء مرشحيها فى الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات ستحدد الانتخابات المقبلة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة