نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديوأحمد سليمان: الحضري الأحق بالتواجد في الجهاز الفني لـ البدريباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديو

فاروق جعفر: عقد سيف مع الزمالك بـ 6 مليون جنيه في 5 سنوات ولكن

   -  
سيف فاروق جعفر
تحدث فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عما تردد مؤخرا بخصوص عقد نجله سيف فاروق جعفر مع فريق الناشئين في القلعة البيضاء.

وقال فاروق جعفر: "سيف تعاقد مع الزمالك كلاعب محترف عام 2018 وفي تلك الفترة كنت على خلاف مع مرتضى منصور رئيس النادي".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الزمالك "بمعنى أنني لم أكن أعمل في النادي أو أتواجد به وقت عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك".

وكشف "عقد سيف مع الزمالك كان بـ 6 مليون جنيه في 5 سنوات، ولكن هذا الرقم شامل الضرائب وكل شيء".

وأكمل حديثه قائلا: "سيف يحصل على مبلغ 700-750 ألف جنيه في السنة، وذلك في حالة مشاركته في كافة المباريات".

وتابع "عندنا انتقل سيف إلى سموحة على سبيل الإعارة الصيف الماضي تنازل عن 500 ألف جنيه قبل انتقاله للفريق السكندري".

وأتم "كل ما قيل من أرقام بخصوص عقد نجلي ليست صحيحة على الإطلاق. ولا أعرف سبب تسريب العقد في الوقت الحالي وسبب الحديث عنه".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة