عمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديو

رئيس اللجنة الطبية في الأهلي: جاهزون لوجسيتيًٍا عند عودة النشاط.. ونتابع مع فتحي بصورة ودية

   -  
كمامات الأهلي
كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي الاستعدادات للتعامل مع عودة النشاط الرياضي.

ومن المتوقع أن يصدر مجلس الوزارء قراره بعودة النشاط الرياضي وفتح مقرات الأندية مجددا أو تأجيله قبل منتصف يونيو الجاري.

وقال شوقي عبر صدى البلد: "اجتمعنا مع محمد مرجان مدير عام النادي منذ أكثر من أسبوع بحضور مديري جميع المقرات والإدارت واتفقنا على كافة التفاصيل تحسبا لعودة النشاط الرياضي في أي وقت".

وتابع "توصلنا لأفضل الأنواع لـ "بوابات التعقيم" واشترطنا أن يكون التعقيم بالبخار سواء للعاملين والأعضاء في كل أفراع النادي بما فيها فرع مرسى مطروح، والشيخ زايد والجزيرة ومدينة نصر، وأن تكون بتصميم خاص لذوي الاحتياجات الخاصة والعدد سيفوق عدد البوابات".

وأكمل "المطهرات كانت موجودة ومتاحة في النادي، ونتنظر قرار الدولة بشأن استخدام الكمامات والأقنعة خاصة في الأماكن المغلقة".

وأردف "كل الأماكن في النادي ستُعقم بصورة دقيقة، وتحدثنا عن منافذ الأكل هل ستعامل مثل المطاعم الخارجية واستخدام التيك أواي، عن عودة النشاط سننفذ أكثر مما قيل وجاهزون من الناحية اللوجسيتية".

وواصل "بالنسبة لعودة الرياضيين لممارسة النشاط الرياضي سننتظر قرارات وزارة الشباب والصحة من أجل تنفيذها".

وأتم عن المتابعة مع أحمد فتحي بعد إصابة أفراد أسرته بـ فيروس كورونا "نتابع معه بصورة ودية فهو من أبناء النادي".


اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة