إعدام لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسواننائب دائرة أبوكبير بالشرقية يحرر محضرا ضد صفحة أساءت إليه على فيس بوكدير الأنبا باخوميوس بالأقصر يحذر من شخص ينتحل صفة راهب ويطلب مساعداتأهالى قرية البعيرات بالأقصر ينقذون طفل ألقته والدته فى ترعة بعد ولادته"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 980 ورصد 40 إصابة جديدةمحافظة الغربية تناشد المواطنين الإبلاغ عن نباشين القمامةمحافظ البحر الأحمر: سائحون ألمان جاؤوا على متن طائرة سويسرية لزيارة الغردقةالزمالك: قررنا إقامة معسكر في برج العرب..وهدفنا تحقيق دوري الأبطالأهمية الكشف الجديد للذهب ومعوقات الاستثمار فى التعدين.. خبير يجيباقرأ مع عباس العقاد.. "الإسلام فى القرن العشرين".. كيف رآه الغرب؟استجابة من النائب العام لضحايا التحرش والاغتصاب: ننتظر بلاغاتكنبدون عزاء.. تشييع جثمان الفنان محمود جمعة بمقابر الشموت في بنها«عزل العجمي»: حصيلة الشفاء من كورونا ٣٠٨.. والنقاهة ٤٦٣.. والتعايش المنزلي ٨٦محمد طاهر زيادة أول رياضي مصري يفوز ببطولة بعد عودة النشاط الرياضيأمير مرتضى يكشف برنامج عودة الزمالك للمران.. وموقف ساسي وبنشرقي وأوناجم40 حفلًا.. عمر خيرت ومنير والحجار ومدحت نجوم حفلات الأوبرا الصيفيةرفع السيارات المتهالكة من شوارع الجيزة (صور)مصدر يوضح لمصراوي.. لماذا سيجتمع الأهلي بفايلر فور وصوله؟ملف الجمعة.. سبب غياب ثنائي الزمالك عن "مسحة كورونا".. وتصعيد "لاعب الأهلي"توقعات الأبراج اليوم 4-7-2020: تحسن مالي لـ الثور واستقرار لـ السرطان

الشرطة السويسرية توزع الأقنعة الطبية خلال احتجاج ضد العنصرية

   -  
الشرطة السويسرية
فيينا - (د ب أ)

أظهر ضباط الشرطة السويسرية دعمهم لمظاهرة كبيرة تحمل اسم "بلاك لايفز ماتر" أو حياة السود مهمة، في بازل اليوم السبت عندما جثا بعضهم على ركبته تضامنا مع المحتجين.

وأفادت وكالة الأنباء السويسرية "كي ستون- إس دي ايه" بأن الشرطة قررت عدم تفريق الحشود التي بلغت حوالي 5000 شخص، وهو العدد يفوق بكثير الحد الأقصى الحالي للتجمعات البالغ 300 فرد لمنع عدوى فيروس كورونا المستجد في المظاهرات.

ومع ذلك، وزع رجال الشرطة أقنعة الوجه ومنشورات عن التدابير الاحترازية.

وشهد الاحتجاج ضد التمييز وعنف الشرطة ضد السود، خطبا للعديد من النساء اللاتي وصفن للحشد ما يواجهن من العنصرية اليومية في سويسرا.

وقالت إحدى المتحدثات إن العنصرية مشكلة لا تقتصر على أمريكا وحدها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة