الإفتاء: مصر متغلغلة فى ضمير جيشها.. والتاريخ سيذكر شجاعة الرئيس السيسىخالد عكاشة: الرئيس السيسي بذل مجهودا كبيرا في رئاسة الاتحاد الأفريقي.. فيديووزير التعليم العالي: مصر تدرس 4 لقاحات لعلاج فيروس كورونا.. فيديوأخبار التوك شو..إيفا فارما: قادرون على صناعة 500 ألف عبوة من علاج كورونا شهريا..مفيد فوزي يحكي موقفا طريفا مع الوزيرة نبيلة مكرم أثناء عملها في إيطاليمصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشردياب: ظهورى ضيف شرف فى موسم رمضان بدون مقابل مادىدياب: راجع بأغانى سينجل وزوجتى لها فضل كبير علياهجوم شديد على سالم الهندى بعد تصريحاته ضد سميرة سعيد.. اعرف الحكايةقصة فيديو ميس حمدان عن شخصية سماح بعد إثارة الجدل على السوشيال ميديانقيب الممثلين: لم أتلق أى شكاوى بخصوص ميس حمدانانتظرونى قريبا.. سميرة سعيد تشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من ألبومها "عايزة أعيش"إقامة الدورة 22 من أيام قرطاج المسرحية ديسمبر المقبلكرش VS كرش.. أحمد فتحى يحتفل بعيد ميلاد شيكو على طريقته الخاصة.. صورةفيديو.. دياب يروى كواليس مشاهد وفاته فى مسلسل "الاختيار" و"البرنس"اللهم اجعلها من الصالحين.. الفنان طاهر أبو ليلة يحتفى بقدوم مولدته "جميلة"نشرة السوشيال ميديا.. عمر علاء مبارك يدين التحرش.. وعمر كمال بصحبة أحمد سعد في أحدث ظهور لهحفل أونلاين.. جورج وسوف يلتقي بجمهوره الخميس 9 يوليوالراجل العسل ... أحمد صلاح حسني يهنئ شيكو بعيد ميلادهفنانًا لم يعرفه جوجل.. محمود جمعة أخذ شهرته بعد وفاتهحقيقة طعن حمو بيكا بـ المطواة.. شائعات حمل ياسمين عبد العزيز.. محمود عبد المغني يلف المحشي

ملك السويد يشيد بمكافحة مواطنيه لكورونا

   -  
كارل جوستاف السادس عشر ملك السويد

ستوكهولم - (د ب أ)

عاد ملك السويد كارل السادس عشر جوستاف، إلى ستوكهولم بعد ابتعاد عن العاصمة استمر شهورا بسبب تفشي جائحة كوفيد - 19، ومنتهزا الفرصة للإشادة بالسويديين في مكافحتهم فيروس كورونا المستجد مساء اليوم السبت.

وقال الملك 74 عاما، متحدثا في اليوم الوطني السويدي، إن الكثيرين في المجتمع السويدي أظهروا "التزاما رائعا وبطوليا" خلال أزمة فيروس كورونا، وهو يدين لهم بسببه بوافر الشكر والامتنان .

ودعاهم إلى الاستمرار في المثابرة، وقال إنه يتعين على المواطنين أن يقضوا موسم الصيف مع الالتزام بالمسؤولية والتحلى بالحكمة.

وأقام الملك وزوجته الملكة سيلفيا في قصر شتنهامار، حوالي 120 كيلومترا جنوب غرب ستوكهولم، منذ مارس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة