مفتى الجمهورية: جماعة الإخوان مثلت خطرا على الدين الإسلامىديلي ميل: محمد صلاح يتبرع بـ30 ألف إسترليني لبناء وحدة إسعاف بنجريج"جاهزون عسكريا٠".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجحفتر: ليبيا تتعرض لتصعيد عسكري وغزو تركي يهدد المنطقةإصابات كورونا فى فلسطين تقترب من3700 والوفيات ترتفع إلى15 حالةالبرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي طائرات مسيرة على السعوديةموراتا يتقدم لـ أتليتكو مدريد ضد مايوركا بهدفين في الدوري الإسبانيمازيمبي يرفض عرضا فرنسيا لضم موليكا .. والأهلي يصارع أندية تركية للتعاقد معهمحمد طاهر زيادة أول رياضي مصري يفوز ببطولة بعد عودة النشاط الرياضيخاص.. خالد القماش: لم يتم إبلاغي باستلام قطاع الناشئين في الإسماعيلياخبار الزمالك| الفريق يجري فحص كورونا.. إزالة اسمي حسن شحاتة واشرف قاسم من المنشآت.. ومرتضى منصور يدعو لفتح صفحة جديدة مع الالتراسأخبار الرياضة| ميسي يقترب من مانشستر سيتي .. ليفربول يبرم أولى صفقاته.. مفاوضات الأهلي مع جوهرة بيراميدزطارق يحيي يكشف عن طلب مرتضى منصور من جماهير الزمالك بشأن قضية نادي القرن..فيديووزير الرى: اجتماع مفاوضات سد النهضة اليوم استمر 5 ساعات بحضور 11 مراقباعمرو أديب: المفاوض الإثيوبى يخاف يقول إنه تراجع بخصوص سد النهضة عشان الشارع عندهم بيغلىمسئول بالجيش الليبى: تركيا تستعد لاقتحام خط سرت والجفرة وسيتلقون هزيمة نكراءأستاذ استثمار وتمويل: ما حدث بعد 30 يونيو فى قطاعات الاقتصاد يعد إعجازاالمجلس القومى للمرأة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد متحرش الجامعة الأمريكية غدًامغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتي

وزيرا خارجية الإمارات ومصر يبحثان القضايا الإقليمية

   -  
الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي - (د ب أ)

تبادل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي مساء اليوم السبت مع نظيره المصري سامح شكري، وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على الساحة الإقليمية، وبحثا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات "وام".

وثمن عبد الله بن زايد الجهود المباركة والحثيثة التي قامت بها مصر والتي أثمرت عن "إعلان القاهرة"، الذي يسعى للتوصل إلى وقف إطلاق النار وتعزيز فرص الحل السياسي في ليبيا.

وأكد عبدالله بن زايد أن دولة الامارات حريصة على إنهاء الاقتتال في ليبيا الشقيقة فورا وترى أن المبادرة المصرية تمثل بارقة أمل لتحقيق هذا الهدف، ودعا إلى استجابة حكومة الوفاق والجيش الوطني الليبي للمبادرة المصرية.

كما أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، أهمية التكاتف العربي والوقوف صفاً واحداً في وجه محاولات تهديد أمن واستقرار العالم العربي، مطالبا بالحد من التدخلات الاقليمية في الشؤون العربية.

وأشاد عبد الله بن زايد بمستوى التنسيق والتشاور مع مصر للتصدي للتحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة، مثمنا الدور المصري المحوري في دعم الاستقرار و السلام في المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة