الليرة التركية عند أدنى مستوى منذ منتصف مايو بعد قفزة في التضخمقلبها ميت.. "مصارعة التماسيح" مهنة فتاة أمريكية.. اعرف القصةتخريب تمثال "حورية البحر الصغيرة" بالدنمارك بعبارات عنصرية.. صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 4/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالأزياء فى زمن كورونا.. شاهد عرض أزياء أنجا جوكيل ببرلين لربيع وصيف 2021 (فيديو)غلق المقاهي المخالفة ومصادرة محتوياتها بمدينة الفيومالبحث ما زال مستمرا.. العلماء يتوصلون لـ4 معلومات غير عادية عن فيروس كوروناانخفاض هرمون الكورتيزول فى الجسم يساهم فى عملية الشيخوخةحريق كشك كهرباء فى إحدى القرى أوسيم بالجيزةمواعيد سحب ملفات التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017 بكل المحافظاتعامل يقتل زوجته بسكين المطبخ لتأخرها فى إعداد وجبة العشاء بالشرقيةنجاة مستقلى سيارة ملاكى من الموت بعد سقوطها بترعة المريوطية بالجيزةسقوط أحد تجار الكيف بتذاكر الهيروين قبل ترويجها فى أوسيممفتى الجمهورية: جماعة الإخوان مثلت خطرا على الدين الإسلامىديلي ميل: محمد صلاح يتبرع بـ30 ألف إسترليني لبناء وحدة إسعاف بنجريج"جاهزون عسكريا٠".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجحفتر: ليبيا تتعرض لتصعيد عسكري وغزو تركي يهدد المنطقةإصابات كورونا فى فلسطين تقترب من3700 والوفيات ترتفع إلى15 حالةالبرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي طائرات مسيرة على السعوديةموراتا يتقدم لـ أتليتكو مدريد ضد مايوركا بهدفين في الدوري الإسباني

إصابة أول رئيس دولة بفيروس "كورونا"

   -  
رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكايف

أستانا - (أ ش أ):

أعلن المتحدث باسم رئيس كازاخستان بيريك أوالي اليوم السبت، إصابة رئيس البلاد قاسم جومارت توكاييف، بفيروس "كورونا المستجد..كوفيد-19"، مضيفًا أنه يخضع حاليًا للعلاج في المستشفى.

وأوضح أوالي في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نقلتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية أن "توكاييف البالغ من العمر 67 عامًا يخضع لفحوص طبية منتظمة، مشيرًا إلى أن السلطات اتخذت إجراءات إضافية للسلامة في مقر الرئاسة، مضيفا أن "الرئيس يواصل عمله المعتاد وصحته ليست في خطر".

وسجلت كازاخستان -حتى الآن- 12 ألفًا و511 إصابة بفيروس "كورونا"، و53 حالة وفاة. وكانت السلطات في كازاخستان خففت الشهر المنصرم إجراءات العزل العام بعد استمرارها لشهرين، وأبقت على قواعد التباعد الاجتماعي ومددت إغلاق الحدود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة