نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديوأحمد سليمان: الحضري الأحق بالتواجد في الجهاز الفني لـ البدريباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديو

تخصيص 8 مستشفيات تعليمية لحالات الاشتباه بكورونا بطاقة 3400 سرير

   -  
قال الدكتور محمد فوزى السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بأنه إنطلاقا من دور الهيئة الرائد فى تقديم الخدمات الصحية المتكاملة  وبعد قرار وزير الصحة والسكان بضم 11 مستشفي تعليمى تابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية للعمل ضمن منظومة علاج مصابى كورونا قررت الهيئة تخصيص مستشفيات احمد ماهر التعليمي - الجمهورية، المطرية، الساحل ، شبين الكوم، الأحرار، بنها، وسوهاج ومعهد الكبد بالقاهرة بكامل طاقتها السريرية والتى تبلغ 3000 سرير و400 سرير رعاية ، وغرف العمليات الموجودة بها وجميع الأقسام الداخلية والرعايات والطوارئ لعلاج الحالات المؤكدة والمشتبة في اصابتها بكورونا.
 
وأضاف رئيس هيئة المستشفيات التعليمية : المستشفيات مخصصة لإستقبال حالات كورونا المشتبه فيها والمؤكده مع إجراء أي تدخل مطلوب لمرضى كورونا مثل جراحات العظام والجراحات العامة والولادة والغسيل الكلوى وحتى التدخلات الدقيقة مثل القسطرة القلبية والقسطرة المخية وجميعها بالمجان لمرضى كورونا ، على ان تعمل الثلاث مستشفيات المتبقية بصورة جزئية فى استقبال وفرز وعزل حالات مصابى كورونا.
 
وأضاف فوزى أن بعض هذه مستشفيات شهدت بالفعل اجراء العديد من حالات الولادة والعمليات الجراحية وجلسات الغسيل الكلوى لمرضى كورونا (كوفيد-19).
 
وأكد على ضرورة الإلتزام بالمسارات الآمنة للمرضى والمترددين على المستشفى وبكافة معايير مكافحة العدوى لحماية الأطقم الطبية والمرضى والبيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة