إعدام 300 لتر مشروبات محظورة وأغذية فاسدة بأسوانالنمسا: أوروبا لن تقف صامتة أمام استفزازات تركيا في ليبيا والعراقالنواب الليبي: تركيا تلعب دورا عابثا بأمن واستقرار بلادنابرلمانية تونسية: الغنوشي غير قادر على سحب الثقة من الحكومةالفخفاخ: تحركات حركة النهضة لتغيير الحكومة التونسية "انتهاك للعقد السياسي"مسؤول بريطاني يحذر من صعوبة خفض قيمة ديون بلاده بزيادة التضخمواشنطن: مزاعم بكين حول حقوقها في بحر الصين الجنوبي "غير مشروعة"السعودية والعراق: سعي "أوبك بلس" للوفاء بخفض الإنتاج يعزز استقرار السوقالمسماري: لدينا أرشيف هائل من جرائم الميليشيات.. وعمليات الجيش العسكرية "سرية"المسماري يتهم "مفتي الوفاق" بالإفتاء بقتل الليبيينالمسماري: تركيا تسعى للسيطرة على النفط الليبي لمواجهة أزمتها الاقتصاديةوزيرة الثقافة: مسئوليتي تجعلني أهتم بكل أشكال الإبداع.. وخطة للارتقاء بقطاع النشرصور.. مدينة إسنا تزيل 55 مخالفة بمساحة 14938 مترا على أملاك الدولةمحافظ دمياط تجرى زيارة لإحدى ترسانات تصنيع السفن بمدينة عزبة البرجوكيل وزارة الصحة بالشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بالمستشفياتأخبار المحافظات.. غطاس يروى تفاصيل مرعبة من شاطئ النخيلتوقيع الكشف الطبى على 5 متقدمين لانتخابات الشيوخ بالدقهلية بإجمالى 41 مرشحاارتفاع أعداد المتعافين من كورونا بمستشفى العجمى إلى 339 حالةالأب الملكوم.. يدفن اثنين من أبنائه وينتظر استخراج جثة الثالثلجنة من الأبنية التعليمية تعاين قطعة أرض لبناء مدرسة تبرع بها الأهالى بإدفو

سلامة الجوهري: الترحيب الدولي بإعلان القاهرة يؤكد على استعادة مصر مكانتها

   -  
سلامة الجوهري

قال النائب سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب، إن مصر استعادت مكانتها بقوة في إفريقيا وبين الدول العربية والعالم أجمع، وهو ما ظهر جليا من خلال الاحترام الدولي والعالمي للمواقف المصرية تجاه القضايا الإقليمية والدولية.
وأشار الجوهري، إلى أن مصر دائما ما تفضل الحل السياسي والسلمي، وتدعو له، حرصا على مصلحة الشعوب، سواء في ليبيا أو غيرها، مشيرا إلى أن إعلان القاهرة لإنهاء الأزمة في ليبيا والوصول إلى تسوية سلمية تتضمن وحدة وسلامة المؤسسات الوطنية وعودة ليبيا إلى المجتمع الدولي، يثبت دور المصر الفاعل دوليا.
وأكد الجوهري، أن الترحيب الدولي الذي ظهر في تأييد السعودية والكويت والإمارات والأردن وفرنسا وأمريكا وروسيا، وتوالي بيانات الدعم من مختلف الدول، يؤكد صحة موقف مصر الداعم للشعب الليبي ووحدته وسلامته، وتقديم الحلول السياسية دائما على الحلول العسكرية التي ترهق الشعوب.
وأضاف الجوهري، أن مصر حريصة على إعلاء مصلحة الشعب الليبي، ودعم استعادة ليبيا للاستقرار في كل المجالات، مشددا على أهمية وقف إطلاق النار وتغليب كافة الأطراف للمصلحة الوطنية، والبدء في وضع حلول سياسية حقيقية، تضع مصلحة الشعب الليبي فوق كل اعتبار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة