وزير التعليم يكشف حقيقة عقد امتحانات الثانوية العام المقبل ورقيًابالصور.. العنانى يستقبل سفراء دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا فى القاهرةمصرع طالبة غرقا بترعة ميت يزيد بكفر الشيخسيدة تطالب زوجها بألف دولار أجر مربية ابنها.. وتؤكد: هاجرنىفينجادا يكشف سر فشل شيكابالا بالاحتراف ويوجه نصيحة لناصر ماهرطبيب الزمالك: الخطأ وارد فى سلبية المسحة الطبية الثانية لمحمد عوادأمير سعيود: تلقيت عرض سابق من بيراميدز.. وأتمنى فوز الأهلى بدورى الأبطالمحمد غدار: لم أحصل على فرصتي في الأهلي ومكنش في بيني وبين البدري "كيميا"المقاولون يغلق ملف العروض لطاهر طاهر ويترقب مفاوضات الأهليفينجادا : ميزة صلاح عقليته المحترفة.. والمنتخب المصري يتفوق على الأفارقةمحمد الغزاوى: الخطيب خليفة حسن حمدى وأخر أساطير الأهلى فى الإدارةعبد الغني: الزمالك يتميز عن الأهلي بالاستقرار والماديات سبب رحيل فتحي لبيراميدزبذور البرسيم مهمة لصحة الإنسان.. هذا ما يحدث للجسم عند تناولها 3 مرات يومياصفاء أبو السعود عن رجاء الجداوى: مفيش مناسبة تفوتها أكتر واحدة بنشوفها فى أى عزاءرئيس الوطنية للإعلام: أنشأنا قناة ماسبيرو زمان للحفاظ على التراث فحققت عوائدأحمد فهمى: "أحلى عمل فى مشوارى كان ريح المدام مع رجاء الجداوىرئيس الوطنية للإعلام: التراث هو الكنز وكان لابد من وجود بدائل لرفع العبء عن الدولةيسرا تنهار على الهواء باكية: رجاء الجداوى مش هتتكرر تانى راقية وسند لأى حدإيطاليا تحقق فى ظهور جليد بلون زهرى بجبال الألبأميرة ابنة رجاء الجداوى: تخلت عن ملعقة "تحية كاريوكا" الذهب وقررت تبنى نفسها

سلَّمت 3 ملايين كمامة لوزارة الصحة.. أحمد موسى يقترح قيام هيئة الشراء الموحد بتوفير المستلزمات للمحافظات

   -  
احمد موسي

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يصح أن يكون هناك نقص للمستلزمات الطبية وللأدوية في أي مستشفى على مستوى الجمهورية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن هيئة الشراء الموحد وفرت لوزارة الصحة 3 ملايين كمامة .

وأشار الإعلامي احمد موسى أن :"الدولة المصرية توفر احتياجات وزارة الصحة من وسائل مكافحة العدوى لمواجهة فيروس كورونا".

وقال الإعلامي احمد موسى:"  اقترح  قيام هيئة الشراء الموحد بتوفير كميات من المستلزمات الطبية إلى مختلف المحافظات".

وأكمل الإعلامي احمد موسى:"  بهذه الطريقة  نضمن عدم وجود نقص للمستلزمات الطبية والقضاء على البيرقراطية الرهيبة من اجل نقل المستلزمات الطبية لمختلف المحافظات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة