100 مليون رأس.. أحمد موسى: ماشية إثيوبيا تستهلك نفس حصة مصر والسودان من المياهأحمد موسى يشكر رئيس الوزراء بعد توفير تعويضات لمتضرري حريق خط المازوتأحمد موسى منفعلا على الهواء: أثيوبيا بدأت فى بناء السد 2011الوطن الأزرق.. أسامة عبد العزيز يكشف مخطط أردوغان في السيطرة على البحرين المتوسط والأسودبعد غنائه اسلمي يا مصر.. محمد محسن: أحب إحياء أغاني التراث العظيمأحمد موسى: الفترة الحالية تحتاج إلى الاصطفاف والوقوف مع الدولةالاتحاد العام لعمال مصر: مجلس الشيوخ هدفه مساندة ودعم "النواب"ننسق مع وزارة التعليم .. حماية المستهلك: نتلقى شكاوى أولياء الأمور حول مصروفات المدارس الخاصةللحد من كورونا.. روبوت طباخ يعمل في خدمة المقاهي |فيديوصمام أمان.. ناجي شهود: أمريكا تعلم أن مصر تقبل التفاوض ولا تخضع للأوامر ..فيديو"السلاح" يجري مسحة للاعبي المنتخب قبل خوض معسكر بالغردقة| صوراتحاد السلاح يعلن عن مسابقة لتصميم شعار بطولة العالم للناشئين والشباب بمصرباهر المحمدي: الجماهير هي من صنعت اسمي وسنقاتل للتتويج بالبطولة العربية ولا ألتفت للشائعات"مسحة كورونا" الثالثة للاعبي الزمالك سلبيةضد أرسنال.. محمد صلاح يخوض مباراته رقم 150 بقميص ليفربول"العدل": تفتيش مفاجئ على الإدارات القانونية بالهيئات العامة وشركات قطاع الأعمالهيئة الصحة فى الاتحاد الأوروبى تدرس مخاطر انتشار فيروس كورونا فى الهواءالصحف العالمية تسلط الضوء على اكتشاف مومياوين عاشا زمن كليوباتراوفاة راشد المعاودة أحد رواد الثقافة والمسرح فى البحرينفي عيد ميلاده.. هيثم شاكر: "٣٧ سنة ستر وكرم كبير من ربنا"

"كينو" أصغر شيف فى الحجر المنزلى باليابان.. أطباقها الشهية تغزو إنستجرام.. صور

   -  

البقاء فى المنزل وقت العزل المنزلى ما زال مصدر الإلهام والقصص المتنوعة لسلوكيات البشر حين يبقون فى منازلهم، بعضهم يستمتع وبعضهم يلهو، والبعض الآخر يكتشف قدرات نفسه وخصال من حوله، ومن هؤلاء الطفلة كينو من هوكايدو باليابان والتى عكست صورها التى نشرتها أمها عبر مواقع التواصل الاجتماعى كيف قضت الحجر الصحى بالمنزل ومغامرات الطهى التى مارستها طفلة الخمس سنوات. ورصد موقع "herbeauty" تقريرا عن قصة كينو أصغر شيف فى اليابان خلال الحجر الصحى عبر صور لها.

Kinu-Chef-01-1024x1024

هنا  تبدو فيها كينو فرحة للغاية بعد قيامها بزراعة شجرة قهوة، وتروى تجربتها فى الزراعة متسائلة خمن ما يحدث عندما تشرب الكثير من القهوة، وتنهمر بالضحك والحماس معا.

نحن لا نعرف حتى كيف نتقن تحضير فنجان من القهوة العادية، لكن كينو استعانت بعبوة  فوري جاهزة، لأنه من الصعب عليها أن تطهيه بهذا الشكل.

هنا  يبدو أن هذه كينو اللطيفة الصغيرة تقدم موقفها المعتاد، مع زوج من الأطباق من الحساء، وبعض الكرات البيضاء الغامضة التي تطفو فيها، والتي ربما تكون لذيذة.

من الصعب دائمًا رفض وجبة الإفطار المتأخر، خاصة عندما تتكون من الفطائر مع الكمثرى الطازجة، ووعاء ساخن من شاي الأعشاب، لكن كينو على وشك اقتحام أول قطمة منه، فهى ساعدت في صنع هذا الطبق الشهى. 

مرة أخرى تلعب دور أمهر وأصغر مساعد شيف.

Kinu-Chef-07-1024x683

هنا سنرى شخصًا يقوم بطهي الطعام وتقديمه،  وأخذ عينات من الحلوى المليئة بالعسل، والمصنوعة من أحلى ملكة للطهي المصغرة.

وهنا تبدو كينو وكأنها تقدم النشرة الإخبارية للعائلة، وهى منهمكة فى تجهيز ما تطهيه وطبعا مرة أخرى بشعرها مربوطًا كمطلب أساسي في نظافة المطبخ.

هنا  تظهر كينو في فستان طبخ عصري للغاية، ويبدو أنه على الرغم من أنها تسحق المكسرات أو الفول من نوع ما يدويًا، الا إنه عمل شاق جدا على طفلة فى سنها.

رغيف خبز لذيذ ووجبة إفطار من البيض المشمس، والسلطة، والكرواسان، انها بالطبع تبدأ بأكثر الجوانب امتلائًا بالزبدة.

الشيف كينو لن تلعب معها عندما تكون في العمل، على الرغم من أن المظهر يبدو مرحًا جدًا، فإنها تأخذ الأمر بجدية شديدة. 

واخيرا فقط يجعل العدد الصغير من البرتقال يبدو لطيفًا، فهو بحجم رأس كينو، مما يجعل السيناريو بأكمله أكثر جمالا، لكن ماذا ستفعل  بعصير البرتقال اليوم هى وأمها.

Kinu-Chef-02-1024x1024
Kinu-Chef-014-1024x683
Kinu-Chef-06-1024x1024
Kinu-Chef-05-1024x683
Kinu-Chef-012-1024x1024
Kinu-Chef-010-1024x1024
Kinu-Chef-011-1024x1024
Kinu-Chef-09-1024x1024
Kinu-Chef-013-1024x683
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة