أخبار الفن.. لفتة طيبة من سعد لمجرد بعد رحيل رجاء الجداوي.. وصية ملكة الأناقة قبل وفاتهاالصحة: اليوم أعلى نسبة تعافٍ بين المصابين بـ فيروس كوروناالخرطوم: قدمنا شرحا لأثر سد النهضة على السودان.. وتواصل الاجتماعات مع المراقبين غداأهم الأخبار.. الرئيس يستعرض خطط تأمين الحدود مع ليبيا.. مقتل قائد بارز في الجيش التركي.. وزير الإعلام يروى تجربته مع فيروس كوروناالسعودية تنشر البروتوكولات الخاصة بموسم الحج لهذا العاممقتل رجل بالرصاص أمام مركز اقتراع في جمهورية الدومنيكانمظاهرات في بنغازي دعما لحفتر ورفضا "للاحتلال العثماني" في ليبياالعربية: سقوط صاروخ داخل مطار بغداد الدوليالسودان: استمرار مفاوضات سد النهضة باجتماع بين المراقبين ووفود الدول الثلاث اليومتنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مبانٍ بالغربية خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق مخبز بطوخ دون خسائر بشريةاضبط مخالفة.. إلقاء القمامة على شاطئ بحر شبين بالغربية ينذر بكارثة بيئية (صور)محلية بنى سويف: تنفيذ قرار هدم جزء من عقار بحى الغمراوى لخطورته علي المواطنينتشييع جنازة أكبر معمر توفى إثر إصابته بفيروس كورونا بالبحيرةتحرير 27 محضر إشغالات متنوعة للكافيهات والمطاعم فى حملة بالمحلة الكبرى.. صورغلق وتشميع محلين لمخالفتهما مواعيد الغلق بطنطا.. صورصور.. سوق حضارى لأهالى بورفؤاد على مساحة 2000 متر للقضاء على العشوائيةعرض مسلسل «هوجان» على «الحياة»منى عبدالغني تبكي على الهواء بسبب رجاء الجداوي (فيديو)الحزن يُخيم على الوسط الفنى برحيل «أيقونة» الزمن الجميل

المكسيك تجدد التزامها باتفاق ابريل بعد محادثات أوبك+

-  

جددت حكومة المكسيك، اليوم السبت، التزامها باتفاق أُبرم في ابريل نيسان بين منتجي النفط تعهدت فيه بتخفيضات محدودة فحسب على إنتاجها من الخام، مما يعني أنها لن تشارك في خطط لتمديد تقليصات الإمدادات العالمية الحالية.

كانت مجموعة أوبك+، المؤلفة من أعضاء أوبك وحلفاء بقيادة روسيا، اتفقت في ابريل نيسان على خفض المعروض 9.7 مليون برميل يوميا في مايو ويونيو لتدعيم الأسعار.

وبموجب الاتفاق، تعهدت المكسيك بتقليص إنتاجها 100 ألف برميل يوميا في مايو ويونيو ، مقاومة ضغوطا من منتجي النفط الآخرين للقيام بخفض قدره 400 ألف برميل يوميا.

وكان من المقرر تقليص التخفيضات إلى 7.7 مليون برميل يوميا من يوليو إلى ديسمبر ، لكن أوبك+ اتفقت اليوم على تمديد تخفيضات الإنتاج حتى نهاية يوليو.

ويوم الجمعة، قال الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، الذي تعهد بزيادة إنتاج بلاده من النفط، إن المكسيك ليست في وضع يسمح لها بإجراء المزيد من التخفيضات فوق ما اتفقت عليه في ابريل.

وقالت وزيرة الطاقة روسيو نالي على تويتر إن محادثات أوبك+ اليوم كانت مثمرة.

وتابعت "الحكومة المكسيكية مازالت مستعدة للانخراط في الحوار وتُجدّد موقفها فيما يتعلق بالاتفاق الموقع في ابريل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة