حدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهيةمن بينهم شاب من ذوى الهمم.. القوى العاملة: تعيين 7 شباب بشمال سيناءأرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد"التضامن" تواصل صرف معاشات يوليو لمن تخلف عن المواعيد المحددةأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديومساحة 211 فدانا.. داليا أيمن: إنشاء أكبر مدينة للمعرفة بالشرق الأوسط متخصصة فى مجال تكنولوجيا الاتصالتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل التوتر.. فيديو100 لوحة مصرية .. "بنات بحرى" رائعة محمود سعيداستمرار التقديم لمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية حتى 19 يوليو

بعد قرار منعها من الظهور على الشاشة.. أول تعليق من ريم البارودي

-  
ريم البارودي

طالب الجمهور، ريم البارودي بتوضيح حقيقة الأزمات التي تمر بها خلال الفترة الحالية وذلك من خلال تعليقاتهم على فيديو كانت قد نشرته عبر إنستجرام.

وقال أحد المتابعين: "بس ياريم انتي قولتي هتنزلي فيديو وتحكيلنا كل الحقايق وهتردي علي كل حاجة، ولغاية دلوقت منزلتيش اي حاجه".

بينما ردت ريم البارودي قائلة: "نقابه المهن التمثليه تدخلت،من  السيد الدكتور اشرف زكي، وانا وعدته اني التزم الصمت، وكل شي مسجل من اول ماسرسبوو الفويسات، لحد البيان اللي بيتبعت عن طريق الايجوري اللي بيكتبلها، والحمد الله في صحفيين كبار محترمين شاهدين ان خالد الاجوري بعت بيان لمعظم الصحفيين عشان ينشر في الصحافه حالا، ولما كبار بيدخلو؛ لازم أسكت، أشكرك".

اقرأ أيضًا:

وكان المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قد أصدر قرارا بمنع عدد من الإعلاميين من الظهور على الشاشة إلا بعد حصولهم على ترخيص من نقابة المهن الإعلامية وهم: "بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وريم البارودي، وهالة فهمي، وعلا شوشة". 

وقرر المجلس منع ظهورهم على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام، أو لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد في جداول النقابة أو الحصول على ترخيص منها بمزاولة المهنة.

View this post on Instagram

.

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة