«التضامن»: صرف 11.351 مليار جنيه من معاشات يوليو.. وغدا بدء صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشاتمحمد لطفى يلتقى "فؤش" بعد 27 سنة على "أمريكا شيكا بيكا" ‏صور.. "عايشة بيك" كليب جديد لـ مروة ناجى تطرحه بعد أيام قليلةالصيف والصحاب.. إدوارد والمخرج محمد سامى فى عطلة صيفية "صورة"ماكرون ينضم لقائمة المنددين بمذبحة سربرنيتشا: لا تنسوا الإبادة الجماعيةكريم عفيفى بالعباية والشيشة فى الجونة: محدش يقول لنجيب ساويرس ‏والنبى ‏محمد شاهين مع كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"ياسمين رئيس توقع عقود انضمامها لبطولة فيلم تحت تهديد السلاح "صورة"بعد إصابة أميتاب باتشان ونجله بكورونا.. تعرف على نتيجة تحليل ايشواريا راى وجايا بهادورىنجم فريق "واما" يدعم السولية بعد التطاول على صور طفلته ‏ضربه بـ"كتر" وهرب.. ضبط لص سرق شقة شخص في النزهةتعرف على إصابة "الشامي" خلال مران الإسماعيلي.. صورحلمي طولان: لم نتلق عرضا رسميا من الأهلي للتعاقد مع أسامة جلالكرستيانو ينقذ يوفينتوس أمام أتالانتا ويتعادل 2-2 بالدوري الإيطالي..فيديوتأجيل إجراء تحاليل الدم على لاعبي منتخب ألعاب القوىمرسي عطا الله: حان وقت لم الشمل بين رئيسيّ قطبي الكرة المصريةالسفير المصري: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميًا«الغزال» سبب تشجيعي للزمالك بدلا من الأهلي.. زوجة إبراهيم يوسف: تعصب الأجيال الحالية يحزنني.. فيديوسيد يوسف: هربت من مراقبة إبراهيم يوسف في مباراة الزمالك والترسانة .. فيديورغم النقص العددي .. أتليتكو مدريد يفوز على ريال بيتيس بهدف نظيف بالدوري الإسباني .. فيديو

البحرين ترحب بمبادرة الرئيس السيسي الداعية لوقف إطلاق النار في ليبيا

   -  
وزارة خارجية مملكة البحرين

المنامة - (أ ش أ):

رحبت وزارة خارجية مملكة البحرين، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعية إلى وقف إطلاق النار في ليبيا، والالتزام بالمسار السياسي من أجل تحقيق تطلعات وطموحات الشعب الليبي الشقيق في الأمن والاستقرار.

وأكدت الوزارة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) اليوم السبت، دعم مملكة البحرين لجميع الجهود، التي تقوم بها مصر من أجل حفظ الأمن القومي العربي والدفاع عن المصالح والقضايا العربية.

وشدت على ضرورة تجاوب جميع الأطراف في ليبيا مع هذه المبادرة، وتغليب الصالح الوطني لتحقيق التنمية والرخاء للشعب الليبي الشقيق، وترسيخ الأمن والاستقرار فيها وضمان وحدة وسلامة أراضيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة