برنامج تليفزيونى ينصب فخا لفندق لاكتشاف تطبيقه للتدابير الاحترازية ضد كورونا9 معلومات عن مشروع الإسكان فى مدينة جمصة بتكلفة 1.3 مليار جنيهضوابط عادلة لتعيين رئيس الجمهورية ثلث أعضاء مجلس الشيوخ.. اعرف التفاصيلالكهرباء: إتاحة كروت شحن العدادات مسبوقة الدفع بتقنية NFC بشركات التوزيعمناورة حسم 2020 والترشح لمجلس الشيوخ أبرز عناوين الصحفكورونا في 24 ساعة| طبيبة تفجر مفاجأة وعلماء يكشفون سر غموض الفيروسحدث ليلاً| مفاوضات اليوم التاسع بشأن سد النهضة و750 ألف إصابة بكورونا في الوطن العربيفي نقاط.. الفرق بين "الممارسة" و"العداد الكودي" للكهرباء«زي النهارده».. وفاة سليم تقلا مؤسس «الأهرام» 12 يوليو 1892«زي النهارده».. عبدالكريم الخطابي يقود «ثورة الريف» 12 يوليو 1921«زي النهارده».. وفاة دوجلاس هايد رئيس أيرلندا 12 يوليو 1949الزمالك يُحدد 4.5 مليون راتبًا سنويا لـ"عبد الغنى" بعد توقيعه على بياضالأهلي يمنح الجونة الضوء الأخضر لتمديد إعارة "الجزار"هزمه كورونا.. وفاة الطبيب أحمد ياقوت بالفيروس القاتل فى عزل كفر الزياتلاستعادة الحركة .. خبير يضع ضوابط للوصول إلى صفر كورونا بـ5 مدن سياحيةحملات الأجهزة الأمنية تطارد مصنعى وحائزى الطائرات الورقيةمصر ترفض إرجاء حسم الخلافات فى مفاوضات سد النهضةترامب ينفذ تعهده وينقذ مستشاره من السجنالسودان يقر تعديلات قانونية تلغى حد الردة وتجرم الختانألمانيا تسجل 3 وفيات و248 إصابة جديدة بفيروس كورونا

فرنسا تعلن تأييدها لإعلان القاهرة لوقف إطلاق النار فى ليبيا

   -  

أعلنت فرنسا دعمها لإعلان القاهرة لوقف إطلاق النار فى ليبيا، وذلك خلال اتصال هاتفي بين وزير الشئون الخارجية الفرنسية جان إيف لودريان ونظيره المصري سامح شكري. وقالت متحدثة باسم الخارجية الفرنسية في بيان إن الوزير الفرنسي هنأ شكري على الجهود التي بذلتها مصر في الملف الليبي، معربا عن ترحيبه بالنتائج التي تحققت اليوم والتي تهدف إلى الوقف الفوري للقتال، واستئناف المفاوضات في إطار اللجنة العسكرية المشتركة 5+5، وللتوصل سريعا لوقف لإطلاق النار ينص على مغادرة المرتزقة الأجانب ليبيا.

وأعربت فرنسا عن دعمها العملية السياسية في ليبيا على هذا الأساس، وتحت رعاية الأمم المتحدة وفي إطار المعايير المتفق عليها في مؤتمر برلين.

وأكد الوزير الفرنسي على أهمية التوصل إلى توحيد المؤسسات الليبية، بما فيها المؤسسات المالية، وتنظيم انتخابات برلمانية ورئاسية.

وأبدى لودريان استعداد بلاده المساهمة في تحقيق كل هذه الأهداف، استمرارا للجهود التي تبذلها فرنسا من أجل استئناف المفاوضات في إطار اللجنة 5+5، مشددا عل ضرورة إعطاء الأولوية للوقف الفوري للأعمال القتالية، والتوصل سريعا إلى وقف لإطلاق النار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة