ترامب يرتدي الكمامة للمرة الأولى (فيديو)اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية تصدر ٥٣ توصية بشأن الإجراءات الاحترازیة لفتح بیوت المؤتمراتاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدحديث الصور| عصير الغلابة يا قصبسيد معوض: صالح جمعة من أفضل اللاعبين لكنه يفتقد الاستمراريةلجنة القطن: نتمسك بـ 3 مطالب لإنقاذ الذهب الأبيضتعرف على مصير من يتقدم بطلب للتصالح مع مخالفات البناء دون تسديد المقدمحظر إقامة مزارع الإنتاج الحيواني على الأراضى الزراعية.. و3 شروط رئيسية للترخيصساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناكل ماتريد معرفته عن فوائد الذهب الأخضر الكتان × 14 معلومةتأثيرات إيجابية لأزمة كورونا على عاداتنا الغذائيةفوائد تناول بذور الشيا على صحة الجسم والبشرة والشعراعراض طول النظر عديدة منها الصداع ورؤية ضبابيةعائشة بن أحمد تمارس اليوجا ونوال الزغبي تشرب القهوة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهيفاء وهبى تكشف كواليس جديدة فى أزمتها مع مدير أعمالهاصور| إدوارد وأسرته مع محمد سامي ومي عمر في الساحل الشمالي"الجونة السينمائي" ينعى محمود رضاواعدت جاستين بيبر وشاركت في "Transformers".. من هي نيكولا بيلتز خطيبة ابن ديفيد بيكهام؟بالصور.. نسمات الأوركسترا السيمفوني في ليلة صيف بالأوبرا

بدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ74 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارع

   -  

بدأ تنفيذ قرار حظر الحركة بالطرق، لليوم الرابع والسبعين على التوالى بكل ربوع الجمهورية، حتى الساعة الخامسة صباح غدٍ الأحد، فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحماية المصريين من أى أخطار قد يتعرضون لها.

ونص قرار الحكومة على أن يستمر إغلاق المقاهي، والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه، كما يستمر إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات و الشواطئ، ويقتصر العمل بجميع المطاعم وما يُماثلها من المحال والمنشآت ووحدات الطعام المتنقلة ومحال الحلويات وكذلك المنشآت السياحية التي تقدم المأكولات والمشروبات على تقديم خدمة "التيك أواي" خارج ساعات حظر الانتقال والتحرك، وخدمات توصيل الطلبات للمنازل على مدار اليوم، مع الالتزام بجميع الاحتياطات الصحية الواجبة.

وتُغلق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات التجارية" أمام الجمهور بدءاً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا.

وتكثف قوات الشرطة من تواجدها الأمنى وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية.

وتنفذ الشرطة الإجراءات الاحترازية التى اعتمدتها الدولة للحفاظ على صحة المواطنين ضمن الخطة الشاملة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتى تشمل غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية ومتابعة غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة