"دراجة" السبب..والد "طفل المظلة" يكشف كواليس الواقعةزى النهاردة.. الجنايات تعاقب 4 متهمين بأحداث عنف 15 مايو بالسجن المشدد 7 سنواتتفاصيل سقوط عاطل فى فخ الشرطة قبل ترويجه الحشيش بالجيزةخبير تأمين: "التعامل الرقمى" بقطاع التأمين يحتاج تشريعات جديدةاتفاقيات البترول يناير 2020 تتضمن التنقيب فى 2721 كم2 بالصحراء الغربيةالمسماري: يجب وضع آلية تضمن عدم وصول النفط للميليشيات الإرهابية والمرتزقة.. فيديوهيفاء وهبي: تعرضت لعملية نصب كبيرة في الفترة الماضية .. فيديوالعليا للفيروسات: وعي المواطن المصري جيد جدا في التعامل مع كورونا.. فيديوأحمد آدم: من الوارد تراجع أعمال الأكشن.. والكوميديا مستمرة.. فيديوعلى جمعة: النبى أعطانا درسا فى السياسة بعقده صلح الحديبية مع قريشاستطلاع رأى تركى: نصف الشعب يرى قرار تحويل متحف آيا صوفيا لمسجد له أبعاد سياسيةهل ينتقل كورونا عبر المعلبات والمجمدات؟.. أطباء يجيبونفيديو.. حاملة طائرات أمريكية تعود إلى قاعدتها البحرية فى كاليفورنيامحمد عبد الرحمن لأحمد السعدني: كسرت الدنيا.. وكانوا أحلى 3 حلقات في "جمجوم"المطرب السعودى خالد عبد الرحمن يقيم حفل الخميس المقبل أون لاين"مكملين معاكم"صور الأوركسترا السيمفوني يعزف بالكمامات علي مسرح النافورة بدار الأوبراخالد النبوي يشكر أحد متابعيه بعدما رسمه فى صورة أحد أبطال مسلسل Peaky Blindersمسرحية "فرحة" لمراد منير الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةانتحار فتاة قفزا من علو في الطالبية.. والتحريات: تعاني من مرض نفسيرئيس نادي إنبي: نسعى للتعاقد مع ثنائي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن.. فيديو

رئيس سفاجا تتابع إنشاء مظلة للانتظار أمام التأمين الصحي

   -  
السيدة هدي المغربي - رئيس مدينة سفاجا

تفقدت السيدة هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أعمال تركيب تندة " مظلة " أمام مقر التأمين الصحي بمدينة سفاجا وذلك لخدمة المنتفعين وخاصة أن أغلبهم من فئة كبار السن.

أوضحت المغربي أن إنشاء المظلة جاء بمساهمة من رجال الأعمال المخلصين بمدينة سفاجا للمساعدة في التيسير على أهالينا من منتفعى التأمين الصحى حيث تم التركيب والتنفيذ بجهودهم الخالصة.

وأضافت " رئيس المدينة " أنه كان لابد من إنشاء ساحة الانتظار خاصة أن مرافقى الحالات المرضية التي تأتى إلى مقر التأمين الصحي ليس لهم مكان للانتظار.

وأشارت المغربي إلى أن الأيام المقبلة ستشهد باستمرار تنفيذ حملات بصفه دورية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.

وأشادت رئيس المدينة" بجهود المشاركة المجتمعية

للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمدينة، والتى تسير تلك الجهود بالتوازي مع الاهتمام الكبير الذى يحظى به القطاع الصحى من جانب الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر.

ولفت إلى أن تلك المشاركة المجتمعية تعمل على غرس قيمة العطاء والانتماء، لاسيما في تلك الظروف التي نمر بها الآن والتي تحتاج إلى تكاتف وتعاون كافة الأجهزة حتى عبور الموقف بسلام وأمان، مؤكدةً على استمرار المتابعة الميدانية والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين مع الحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.



 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة