أمين عام الدعوة: الكلمة الطيبة صدقة وهى جواز سفر صاحبها للجنة.. فيديوالبيئة: كمية النفايات الطبية في الفترة الأخيرة كبيرة جدًا..فيديوعبد المنعم صلاح: تطوير عين الصيرة بتكلفة 280 مليون جنيه.. فيديولهجرة الطيور.. وزيرة البيئة تكشف حقيقة إغلاق محطات الرياحتعرّف على موقف «فايلر» من عودة «أزارو».. ورحيل «بادجي» و«جيرالدو»مدرب بورنموث يؤمن بإمكانية تحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتيالمحمدي: الأهداف تمنح تريزيجيه الثقة وسيكون له دور في بقائنا بالدوريبرشلونة يُعلن عن قميصه للموسم الجديدكلوب في ظهور صلاح الـ 150: «كنا محظوظين بالتعاقد معه»«الاستئناف» تبدأ التحقيق في بلاغ الخطيب ضد مرتضى.. وجلسة استماع لـ«بيبو» خلال ساعاتبرشلونة يعتزم إعارة «أومتيتي»رئيس نادي طنطا: الاستغناء رسميًا عن لاعبى منتخبي أوغندا والجابونمطران لوس انجلوس يعلن وقف صلوات القداس مرة أخرى بسبب كوروناالأوقاف: 30 مليون جنيه لإنشاء مسجد التجلى بسانت كاتريننقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 112 الدكتور هانى نعيم سدراك بعد وفاته بكوروناكيف تستعلم عن صدور بطاقات تموين للأسر المستفيدة من تكافل وكرامة؟الفتوى: يحق لجهاز تنظيم إدارة المخلفات منح علاوة تشجيعية للمنتدبين كليًّاالسياحة تعلن عن منحة تدريبية على منصة lobestr Inc العالمية فى صناعة الضيافةوزير العدل يفعل سلطته في ترشيح القضاة لمحكمة النقض بعد توقف 25 عاماًغرفة المنشآت السياحية تطالب وزارة السياحة برفع نسبة إشغال المطاعم

هذه هي القيادة المصرية.. أحمد موسى يعلق على ترحيب أمريكا بإعلان القاهرة لحل أزمة ليبيا.. فيديو

   -  
احمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مبادرة إعلان القاهرة تنص على إخراج المرتزقة الأجانب من ليبيا وتفكيك المليشيات الإرهابية وتسليم اسلحتها .

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، أن  الخارجية الامريكية ترحب بجهود مصر من اجل وقف إطلاق النار في ليبيا.

وتابع الإعلامي احمد موسى:"الاردن والإمارات العربية المتحدة ترحبان بالجهود المصرية لحل الازمة الليبية ".

وقال الإعلامي احمد موسى: "هذه هي القيادة المصرية ومصر دولة كبيرة تتحرك من اجل حل الأزمات ".

وأكمل الإعلامي احمد موسى:"  مبادرة إعلان القاهرة يحضرها العالم كله، حيث حضر سفراء الدول الخمسة الكبار والاتحاد الأفريقي والاوروربي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة