الكتب المقدسة.. متى كانت أول ترجمة للكتب السماوية "التوراة والإنجيل والقرآن"مصدر بـ كاف لـ في الجول: قطر في حساباتنا لاستضافة دوري الأبطال.. 4 دول جديين في طلباتهمفي الجول يكشف – برنامج وديات المصري في معسكر الإسكندريةالإسماعيلي: باهر المحمدي سيكون جاهزا للتدريبات عقب عيد الأضحىاستعداد للعودة من الاعتزال.. شنايدر يتدرب مع فريق درجة خامسةالمقاصة يدخل معسكرا بالإسماعيلية ويلعب 5 مباريات ودية استعدادا للدوريالدفاع الجديدي: محامينا يتابع قضيتنا ضد الزمالك عن كثبجارديان: بعد رفع العقوبة.. 150 مليون لصفقات سيتي الجديدة ومحاولات لتجديد تعاقد جوارديولاالتضامن: إصدار ٥٠ ألف بطاقة تموين لأسر "تكافل وكرامة".. ورابط للاستعلامالصحة العالمية: التنبؤ بالقضاء على كورونا خلال الأشهر المقبلة "غير واقعي"رئيس وزراء الجزائر يحذر من إثارة الفتنة في البلادعمدة نيويورك يطالب ترامب بتفعيل قانون الإنتاج الدفاعي للتوسع في فحوصات كورونابعد حديث السيسي.. خُبراء: الغاز يُزيد كفاءة موتورالسيارةطبيب يحذر الأمهات من رش "الكحول" على بشرة الطفل بعد تطعيم"سولك"الهيئة الوطنية للانتخابات: استقبلنا 59 مرشحًا لمجلس الشيوخ اليومنائبة وزير السياحة تشارك بالمؤتمر الافتراضي للمركز العربى للإعلام السياحىنقيب الصحفيين ينعى الصحفي محمد منير: رحل القيمة والقامة"ويز إير" العالمية تدشن خط طيران جديد بين ميلانو والإسكندريةماعت تشارك بالدورة 66 للجنة الأفريقية لحقوق الإنسانفلاي دبي تعلن المعامل المعتمدة لإصدار شهادات السفر

التأمين الإجباري: المصريون رخصوا 333 ألف مركبة في شهر

   -  
أرشيفية
كتب - أيمن صبري:

أكدت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري أن الفترة من 3 مايو وحتى 4 يونيو 2020 شهدت استخراج تراخيص سير لعدد 333 ألفًا و680 مركبة مختلفة الاستخدامات "زيرو ومستعمل"، ذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن إدارات ووحدات المرور بالمحافظات.

ويأتي ذلك في أعقاب تخفيف الإجراءات الاحترازية التي طبقتها الحكومة المصرية منذ منتصف مارس وحتى مطلع مايو الماضي، وكان من بينها وقف إصدار أو تجديد تراخيص المركبات.

وقال إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري للسيارات، إن البيانات الصادرة عن المجمعة مطابقة لقاعدة الحاسب الآلي في 194وحدة مرورية بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف لبيب في تصريحات لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، أن إجمالي السيارات الملاكي "الزيرو" التي تم ترخيصها في الفترة المذكورة بلغ 14.509 وحدة.

وأشار إلى أنه بالنظر لموديلات السيارات الملاكي التي تم ترخيصها يتبين أن المخزون لدى الوكلاء والموزعين شارف على النفاذ، حيث تم ترخيص 57 سيارة موديل 2018 و720 سيارة موديل 2019، و13 ألفًا و732 سيارة موديل 2020.

ولفت إلى تراجع ترخيص السيارات الكهربائية بشكل كبير، إذ اقتصر خلال الفترة المذكورة على ثلاث سيارات فقط؛ ذلك في حين كان متوسط السيارات التي يتم ترخيصها في الربع الأخير من 2019 نحو 22 سيارة شهريًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة